تعليق الدراسة

قرار عاجل من وزارة التربية والتعليم بعد تدهور حالة الطقس بالدولة يلزم بتعطيل الدراسة الأربعاء في مدارس دبي والشارقة وعجمان والفجيرة وأم القيوين ورأس الخيمة وجميع مدارس أبو ظبي للتفاصيل

حذر خبراء المركز الوطني للأرصاد والزلازل من تدهور حالة الطقس بما يتعارض مع سلامة الطلاب، وفي هذا الإطار قامت وزارة التربية والتعليم بنشر تغريدة عاجلة لها يوم الثلاثاء، تعلن فيها تعطيل الدراسة يوم الأربعاء في جميع مدارس دبي والشارقة وعجمان والفجيرة وأم القيوين ورأس الخيمة حرصاً على سلامة الطلبة نظراً لتقلبات الطقس والأحوال الجوية السائدة بالمنطقة.

كما اعلنت جميع مدارس مدينة أبوظبي غداً الأربعاء حرصاً على سلامة الطلاب والطالبات بالمنطقة.

ومن الجدير بالذكر أن المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل قام بإطلاق تحذيرات عاجلة وهامة لجميع سكان الإمارات من حالة التقلبات في الأحوال الجوية التي تشهدها الدولة من الجمعة 15 نوفمبر إلى الأحد 24 نوفمبر 2019، ومن المتوقع أن تنتهي مع قدوم يوم الاثنين.
من ناحية أخرى  قامت حكومة أبوظبي بإعلان تعطيل الدراسة في جميع المدارس الأربعاء في مدينة أبوظبي بسبب توقعات عدم استقرار الأحوال الجوية في أبوظبيمن أجل سلامة المنتسبين.

ومن اللافت أن دولة الإمارات العربية المتحدة تمر بحالة من الطقس السئ  عدم الاستقرار الجوي خلال هذا الأسبوع وحتى منتصف الاسبوع القادم بسبب منخفض جوي ظهر تأثيره على جميع مناطق الدولة، وسط تحذيرات متلاحقة من هطولات مطرية غزيرة على مناطق متفرقة.