وزارة التربية والتعليم تعلن عن آلية الدراسة الجديدة خلال الفصل الدراسي الثاني
وزارة التربية والتعليم تعلن عن آلية الدراسة الجديدة خلال الفصل الدراسي الثاني

أصدرت وزارة التربية والتعليم تعميما بشأن آلية التعلم للفصل الدراسي الثاني والمقرر أن يبدأ يوم الأحد 17 يناير 2021 في دولة الإمارات العربية المتحدة (جمادى الآخر).

وبحسب الإشعار ، سيأخذ المعلمون دروسًا مع الطلاب عن بُعد في فصول افتراضية ، وأشاروا إلى أن "التعليم" يتطلب حضور مدرسين ومعلمات دروسًا مع إدارة المدرسة يومًا واحدًا على الأقل في الأسبوع.

وفقًا للسلطة الممنوحة لقادة المدارس ، سيضع قادة المدارس جداول حضور المعلمين على الأقل يومًا واحدًا في الأسبوع بناءً على الوضع المهني ، ولكن الفرضية هي أن يتم الإعلان عن الجدول الزمني لأولياء الأمور من خلال منصة "مدرستي" وتقديمه إلى مكتب التعليم نسخة. يهدف التوجيه إلى تحقيق الاهتمام التربوي وإتاحة الفرصة لأولياء الأمور لزيارة المدارس وتمكين المشرفين والمشرفين والمعلمين والمربين من تنفيذ خطط تطوير الأداء والتطوير الوظيفي.

وشددت الوزارة على استمرار الالتزام بالإجراءات الوقائية وإجراءات النظافة المعلنة مسبقا ، والالتزام بعمل حاجز عبد البواط لقياس درجة الحرارة والتأكد من لبس الجميع كمامة مع الحفاظ على مسافة من المجتمع ، وتؤكد على ضرورة متابعة كورونا. تقدم ملاحظات الجائحة أدلة على التعليمات للدراسة والعمل.

 حددت وزارة التربية والتعليم موعد بدء الهيئات الإدارية (قادة المدارس ، والوكلاء ، والمرشدون الطلاب ، والإداريون) ، ولكن فقط إذا كان الوقت الصباحي للمرحلتين المتوسطة والثانوية الساعة 8:30 صباحًا ، وبعد ظهر الفصل الدراسي الابتدائي هو 23 مساءً. .

وبحسب تعميم الوزير ، فإن وزارة التربية والتعليم وبالتعاون مع إدارة المدرسة ، تصرح لمكتب التربية والتعليم باستبعاد الحالات التي لا تستطيع المدرسة الوصول إليها ، ولكن فقط إذا كانت هذه الحالات ليست بعيدة.