مدرستي
مدرستي

وزارة التعليم بالمملكة تعتمد موقع " مدرستي " قبل إنطلاق العام الدراسي الجديد ...

أصدرت وزارة التعليم بياناً يفيد بتغيير مسمى " بوابة منظومة العمل الموحدة " ليصبح " مدرستي "، حيث جاء ذلك قبل إنطلاق العام الدراسي الجديد مع إيضاح آليات التعليم الجديدة التي تعمل على إستفادة الجميع منها على رأسها " الطالب " وولي الأمر، بالإضافة إلى الكوادر الإدارية بالمنشآت التعليمية.

حيث يمكن للطالب الإستفادة من " مدرستي " بشتى الطرق من خلال توافر مجموعة كبيرة من الخدمات الطلابية المختلفة بداية من إمكانية تحميل المقررات الدراسية المميزة والمبتكرة، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأنشطة التعليمية المبتكرة التي تهدف إلى بناء جيل تكنولوجي من نعومة أظافره.

أما بالنسبة لولي الأمر فالأمر لا يختلف كثيراً بالنسبة لمشاركة أبناءه في الإستمتاع بالمقررات الدراسية المميزة التي تظهر متعة في التعلم والإبداع، بالإضافة إلى إمكانية ولي الأمر متابعة مستوى الأبناء من خلال عمليات التقييم المستمرة التي تنشأها منصة " مدرستي ".

بينما على المستوى الإداري الخاص بالمؤسسات التعليمية فإن هناك العديد من طرق التواصل المستمر بين الطلاب وأولياء الأمور إيماناً من وزارة التعليم بالمملكة بأهمية دور التفاعل بين كافة عناصر المنظومة التعليمية.

وبالتالي فيمكن للجميع الإستفادة من " مدرستي " من خلال الدخول على الرابط التالي :

 https://vschool.sa/auth/index