وزارة التموين المصرية | عرض أسعار ومواعيد معارض أهلا رمضان 2024

تعتبر معارض أهلا رمضان من المناسبات الهامة التي ينتظرها المواطنين في مصر وذلك للاستعداد لشهر رمضان المبارك للعام الجديد 2024 ، وقد تقررت إقامة معارض أهلا رمضان بالفترة من 15 فبراير وحتي 15 مارس 2024، وذلك بموجب قرار وزارة التموين، ومن خلال السطور التااهلاسوف نقوم بتسليط الضوء عليها .

معارض أهلا رمضان 2024

حيث تتميز معارض أهلا رمضان بتوفير مجموعة كبيرة واسعة من المنتجات الغذائية ومن السلع الأساسية وتتوفر بأسعار تنافسية وبخصومات مغرية، وسوف تتم إقامة المعرض الرئيسي بكل محافظة، بالإضافة لثلاثة معارض إضافية على الأقل، وأيضاً بالإضافة للشوادر والسيارات المتنقلة التي سوف تنشر بالعديد من الأماكن المختلفة لتوفير سهولة الوصول للمواطنين .

وقد قام الاتحاد العام للغرف التجارية وللمحافظات بالتعاون مع وزارة التموين من اجل تجهيز الأماكن المخصصة للمعارض، و سوف يساهم بزيادة توافر المنتجات الغذائية ومعظم السلع للمواطنين، ويهدف هذا التعاون لتحقيق الإتاحة للسلع وتلبية احتياجات المواطنين في شهر رمضان .

أسعار السلع في معارض أهلا رمضان

فيما يخص أسعار السلع في معرض أهلا رمضان 2024 :

  • يأتي سعر السكر بحوالي 27 جنيه .
  • ويأتي سعر الأرز ما بين 20 و 22 جنيه .
  • ويأتي سعر الزيت ما بين 40 و 42 جنيه .
  • ويأتي سعر كيس المكرونة كيلو بحوالي 20 جنيه .
  • ويأتي سعر علبة الجبنة كيلو بحوالي 56 جنيه .

وقد تختلف الأسعار في المعرض على حسب التغيرات في السوق وحسب ايضا العرض والطلب ، وتعتبر معارض أهلا رمضان فرصة ممتازة للمواطنين من اجل شراء احتياجاتهم الرمضانية بأسعار مناسبة وبخصومات مغرية .

موعد معارض أهلا رمضان

تم تحديد موعد معارض أهلا رمضان 2024 من ( 15 فبراير حتى 15 مارس) ، وسوف يتم إقامة المعرض الرئيسي بكل محافظة، بالإضافة لثلاثة معارض إضافية على الأقل مع وجود الشوادر والسيارات المتنقلة من اجل توفير سهولة الوصول للمتسوقين بالمناطق المختلفة كما تعاون الاتحاد العام للغرف التجارية وفي المحافظات مع وزارة التموين علي تعزيز توفر المنتجات الغذائية والسلع ، و يعكس هذا التزام الحكومة بتوفير السلع الأساسية للمواطنين في شهر رمضان .

تعتبر معارض أهلا رمضان مناسبة تجمع الناس من كل الفئات الاجتماعية، حيث يستطيعوا اقتناء المواد والسلع الغذائية الأساسية بأسعار معقولة ومناسبة .

وتُمكن المواطنين من الاستعداد لشهر رمضان بثقة وبسهولة من خلال حضور معارض أهلا رمضان 2024، ويتميز الحدث بتوفير مجموعة من المنتجات الغذائية والسلع بأسعار مناسبة للجميع .

إقرأ أيضاً: شقق الإسكان الاجتماعي بالسعودية 2024...التقديم بأهم الشروط والخطوات

تابعنا علي Follow صحيفة الوسط at Google News
إنضم لقناتنا على تيليجرام