وزارة الداخلية حظر دخول العمالة الوافدة من 14 دولة بسبب تجدد مخاوف تفشي  كورونا
وزارة الداخلية حظر دخول العمالة الوافدة من 14 دولة بسبب تجدد مخاوف تفشي  كورونا

وفي سياق ما جاء حظر دخول العمالة الوافدة الأجنبية من 14 دولة ، بسبب تجدد المخاوف من تحول كورونا ، السلالة الجديدة التي أغلقت العديد من الدول أجوائها بسببها ، لكن هذه الدول أغلقت تقريبا جميع مستلزمات الحياة ، من المحلات التجارية و أماكن ترفيهية للأسواق غير البعيدة.

في سياق المحتوي وحيثيات ما جاءكما دعت دولة قطر ، مساء الأحد ، جميع المواطنين والمقيمين إلى تجنب السفر في الوقت الحاضر إلا للضرورة ، وقررت قطر منع دخول القادمين من أربع عشرة دولة ، بينها إيران ولبنان والعراق وسوريا ، بسبب مخاوف. من فيروس كورونا.

وفي السياق ذاته ، أفاد مكتب الاتصال الحكومي القطري أنه بالإضافة إلى تعميم الخطوط الجوية القطرية بشأن الرحلات الجوية من وإلى إيطاليا ، سيتم تعليق دخول جميع المسافرين القادمين إلى قطر من بعض الدول مؤقتًا كإجراء احترازي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد. فيروس كورونا حول العالم اعتبارا من تاريخه.

ومن هنا ، أفاد مكتب الاتصال بأن قرار تعليق الدخول إلى قطر مؤقتًا من بعض الدول كإجراء احترازي بسبب تفشي فيروس كورونا يشمل بنغلاديش والصين ومصر والهند وإيران والعراق ولبنان ونيبال وباكستان والفلبين. وكوريا الجنوبية وسريلانكا. وسوريا وتايلاند.