وزارة الصحة السعودية تعلن مناطق جديدة تتصدر الاصابة بكورونا فى السعودية
وزارة الصحة السعودية تعلن مناطق جديدة تتصدر الاصابة بكورونا فى السعودية

أعلنت وزارة الصحة السعودية تقرير بحالات الاصابه الجديدة بالمملكة وهذا ما ننقله لكم متابعينا الكرام باستمرار عبر صحيفة الوسط الاخبارية تابع التفاصيل..

 اليوم الاثنين ، تسجيل 356 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في السعودية خلال الـ24 ساعة الماضية ، منها 164 حالة في الرياض والمنطقة الشرقية في المرتبة الثانية. 80 حالة ، بينما بلغ عدد حالات مكة المكرمة 47 حالة.

وسجلت 18 حالة في منطقة البحر و 10 حالات في عسير والمدينة 7 وجازان 6 ، وسجلت 5 حالات في نجران والقاسم والجاف ، و 4 حالات في الحدود الشمالية ومناطق البرد. الحالة ، وتبوك. هو الأقل في المنطقة. حالة إصابة واحدة.

كما أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 4 وفيات بسبب فيروس كورونا وتسجيل 298 حالة إعادة تأهيل ، وبذلك بلغ إجمالي عدد الحالات المتعافية (361،813).

وتحث وزارة الصحة الجميع على غسل أيديهم بعناية بالماء والصابون ، لأن هذه أهم وسيلة للوقاية من فيروس كورونا ، ويجب على الجميع ارتداء كمامة سواء كانت للاستخدام الطبي أو القماش أو الكم الضيق على الأنف. ماعدا لمن هم بمفردهم في الاماكن المغلقة ونصيحتي للناس شفوية وفم. كررت نصيحتي لجميع الذين ظهرت عليهم أعراض المرض ، حيث ذهبوا إلى عيادات Reassun الجاهزة لخدمة المصابين بأعراض الفيروس.