وزارة العمل السعودية ترفض تجديد الاقامات
وزارة العمل السعودية ترفض تجديد الاقامات

جميع الاخبار الجديدة من المملكة رأسا اليك ، وزارة العمل السعودية ترفض من اليوم تجديد الاقامات ، وذلك للأصحاب هذه المهن والسبب مجهول .

وزارة العمل السعودية ترفض الان تجديد الاقامات للأصحاب هذه المهن والسبب مجهول ، فأن وزارة العمل السعودية ترفض تجديد الاقامات لاصحاب هذه المهن ( 21 مهنة ) وترحيلهم نهائيا سيتم قبل نهاية العام الجاري 2021 والان مع نوافيكم بالتفاصيل.

وتحت عنوان عاجل..وزارة العمل السعودية ترفض تجديد الاقامات لاصحاب هذه المهن 21 مهنة ، وترحيلهم نهائيا سوف يتم قبل نهاية العام الجاري 2021 ، وقد اوضحت الوزارة ان ترحيل اصحاب هذه المهن سيتم قبل نهاية العام الجاري وتحديدا خلال شهري نوفمبر وديسمير من العام الحالي 2021م.

ومما سبق فقد أكد متحدث الجوازات السعودية بدر القريني على أن التعليمات تنص على تجديد الإقامات للطلاب من أبناء المقيمين شرط ألا تتجاوز أعمارهم الـ25 عاما.

حيث قد أوضح القريني لصحيفة "عكاظ" السعودية اليوم الأحد أن تجديد إقامات التابعين للمقيم ذكورا أو إناثا يتم بناء على إثبات عدم زواج البنات، إضافة إلى إثبات التحاق الأبناء بالمدارس والجامعات السعودية.

ومن هنا فقد جاء ذلك ردا على سؤال حول شروط تجديد رخص الإقامة لأبناء المقيمين ممن تجاوزت أعمارهم 25 عاما، ولا يزالون على مقاعد الدراسة في المراحل الجامعية.

حيث قد جاء ايضا هذا الإعلان، بعد مطالبات أولياء الأمور الجهات المختصة بإيجاد حلول للطلاب الذين تقتضي سنوات دراستهم في بعض التخصصات كالطب والهندسة تعديهم السن المحددة بـخمسة وعشرون عاما، لاسيما وأنهم يحملون إفادات رسمية بذلك من الجهات التعليمية.