ضمن الاخبار التى تنقلها اليكم صحيفة الوسط جائت هذا المفاجائة منذ قليل حيث كشفت مصادر إعلامية في السعودية أن وزارة العمل أعلنت عن مفاجأة وقنبلة موسمية هي الأجمل للوافدين منذ فترة واليكم التفاصيل.

فى نفس السياق جائت تفاصيل قد أعلنت عنها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالتعاون مع وزارة الخارجية السعودية  , وعبر السياق ذاته تم البدء في تطبيق آلية إتاحة إلغاء واسترداد الرسوم لتأشيرات العمل للعاملين في القطاع الخاص التي منحت من بعثات المملكة في الخارج على جوازات السفر ولم تستخدم بسبب تعليق قدوم الرحلات الدولية.

ونشرت أن هذه المبادرة تأتي انطلاقًا من حرص حكومة المملكة على دعم كافة الجهات الحكومية والخاصة لاتخاذ المبادرات التي من شأنها التخفيف من الآثار المترتبة على الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية الاستباقية التي اتخذتها المملكة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد _19).

كما أعلنت وزارة العمل عبر احد مواقع التواصل الاجتماعى " تويتر" أنها ستسهل عملية خروج ودخول والوافدين في ظل الأحداث التي حدثت من تفشي الفايروس والتي أثرت بشكل كبير على جميع الوافدين، كما وستبقي الوافدين حاملي تأشرتي خروج وعودة وخروج نهائي.

كما تمكنهم من التنقل، بالإضافة لأن العمل وبالتعاون مع الداخلية ستسهل عملية ترحيل الوافدين الذين يرغبون بالخروج خلال هذه الفترة بسبب إنتهاء عقودهم مع مؤسساتهم أو إنتهاء عملهم ولم يمكتموا من السفر نشكركم متابعيناعلى متابعه صحيفة الوسط .