نشرت وزارة العمل السعودية اليوم وضمن اخبار السعودية التى تنقلها اليكم صحيفة الوسط كما ننقلا اليكم اخر واهم الاخبار الحصرية التى تدور فى المملكة التى تهم كل وافد ومقيم بالمملكة.

فى سياق متصل تسائل آلاف المقيمين في المملكة العربية السعودية عن إمكانية إبعاد الوافدين عن السعودية بسبب إشتداد أزمة كورونا وزيادة أعداد المصابين يوميا، ولكن هذه الزيادة طبيعية وهي نتاج المسح اليومي المستمر في كافة المناطق.

وفى السياق ذاتة قد حسمت المملكة الأمر وكشفت أنها لن ترحل أي شخص لا يذنب، وسمحت وزارة الداخلية بإعادة من يرغب في ذلك ممن يحملون تأشرتي خروج وعودة أو تأشيرة خروج نهائي وفتحت لهم المجال أما عن ترحيل الوافدين فلن يتم الحديث عن هذا الأمر مطلقا.
وقد مكنت وزارة العمل الوافدين من العودة لبلادهم بدءا من قبل رمضان لغاية الآن، وفتحت لهم باب الخروج لمن يرغب في ذلك دون إجبارا لأحد، وهذا ما طالب به الكثيرون لحين إنتهاء أزمة إنتشار فايروس كورونا.

حيث أضافت وزارة العمل السعودية أنه ومن خلال خدمة تمكين الوافدين بالعودة لبلادهم يسمح لهم السفر ضمن إجراءات وقيود معينة سيتم إيضاحها لاحقا، ولن ترغب المملكة بإبعاد الوافدين عن أراضيها لأسباب أخرى، إنما سمحت وسهلت لهم الخروج والسفر , ونشكركم متابعين صحيفة الوسط على متابعتكم لنا.