وزارة العمل السعودية تكشف عن المهن التي سيتم ترحيل العاملين بها فوراً
وزارة العمل السعودية تكشف عن المهن التي سيتم ترحيل العاملين بها فوراً

قامت وزارة العمل في المملكة العربية السعودية بالكشف عن المهن والوظائف التي سوف يتم توقيف الإقامة بها وترحيل الوافدين العاملين بها خارج المملكة العربية السعودية فوراً، وفي هذا التقرير سوف نقوم بالتوضيح لكم كافة التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع. ...

قامت المملكة العربية السعودية بتفريغ بعض المهن من العاملين الأجانب لتزداد فرصة إلتحاق المواطنين السعوديين بالوظائهف والمهن وحل مشكلة البطالة، حيث في هذا التقرير سوف نقوم بالتوضيح لكم أسماء المهن التي ستتوقف بها الإقامة منذ اليوم الموافق 22-10-2020.

المهن التي سيتم ترحيل العاملين بها

- قسم السياحة ومدير المبيعات ومدير مبيعات الفعاليات والمؤتمرات) ، ويجب ألا يقل عدد السعوديين في كل وكالة عن موظف واحد في الصناعات التالية (إن وجدت) ؛ بالإضافة إلي الشيخة (مشرف تموين ، مشرف خدمة غرف ، مشرف خدمة غرف ، مشرف خدمة غرف ، مشرف خدمات غرف ، مشرف مدير قسم الولائم)، مشرف مغسلة، ومن هذه الوظائف، نائب مدير فندق، مساعد مدير إدارة تقنية المعلومات، مدير إدارة ومساعد مدير إدارة المبيعات، مندوب و إداري و ممثل المبيعات.

- بجانب مهنة مشرف النادي الصحي، مشرف خدمات عامة في فندق، كاتب استلام بضائع، مستلم طلبات خدمة الغرف، مضيف مطعم أو مقهى، كاتب استعلامات سياحية، سكرتير تنفيذي، كاتب إداري عام، موظف إداري، منسق إدارة.

حيث قررت المملكة العربية السعودية نقل بعض القيادات والإدارات والمهن المتخصصة بدائرة السياحة والإقامة.

بالتفصيل، قامت وزارة العمل في المملكة العربية السعودية بالكشف عن المهن والوظائف التي سوف يتم توقيف الإقامة بها وترحيل الوافدين العاملين بها خارج المملكة العربية السعودية فوراً.

قد يعجبك :

الجوازات السعودية بخصوص عوده الوافدين الى العمل بعد إنهاء الاقامة ورخص العمل

الجوازات تصدر الشروط الجديدة للخروج والعودة للوافدين من وإلي المملكة

السعودية تلغي بطاقات الإقامة التي لا تتضمن هذه الشروط