وزارة العمل السعودية توضح حقيقة إقالة أحمد الراجحي من منصبه الوزاري

كشفت اليوم وزارة العمل السعودية عن حقيقة إقالة المهندس أحمد الراجحي من منصبه ، علي رأس وزارة الموارد البشرية والتنمية المحلية بالمملكة .

حيث قد انتشار في العديد من وسائل السوشيال ميديا والعديد من الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر ، والتي تفيد بإقالة وزير الموارد البشرية من منصبه بعد مطالبة الشعب السعودي بذلك.

حقيقة إقالة أحمد سليمان الراجحي من منصبه

ومن هنا فقد نفت الوزارة كل ما يتم تداوله من أخبار، وأكدت على أنها شائعات لا أساس لها من الصحة وأن إقالة أي وزير من منصبه يكون بأمر من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ويتم الإعلان عنه بشكل رسمي وعلني، ولم يصدر سيادته أي أمر ملكي بذلك.

ومن حانب اخر فقد وبعد صدور القرارات الأخيرة من وزير الموارد البشرية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، والخاصة بضرورة تحويل مستفيدي الضمان القديم إلى النظام المطور، وضرورة تقديم إثبات السكن، فضلاً عن غلق باب التحويل في نهاية شهر أكتوبر الماضي، أثار ذلك غضب الكثير من المواطنين العاجزين عن توفير شروط الاستحقاق بالضمان المطور من الضمان القديم.

وزادت التغريدات على تويتر مطالبة بإقالة الراجحي تحت عنوان إقالة الراجحي مطلب وطني، وانتشرت العديد من الأخبار التي تفيد بإقالة المهندس أحمد سليمان الراجحي من منصبه بالوزارة، لذا قامت وزارة الموارد البشرية بتوضيح حقيقة ذلك، كما سنعرضه لكم الآن من خلال فقرات المقال، فتابعونا.