الجوازات السعودية فئات وافدين لن تدفع رسوم الإقامة من هذا الموعد
الجوازات السعودية فئات وافدين لن تدفع رسوم الإقامة من هذا الموعد

وزارة العمل السعودية تعرض بعض التقارير اليوم الى كل وافدين المملكة كما جائت تلك التقارير الهامة التى تهم كل مغترب على اراضي السعودية وجائت تلكـ عبر احد مواقع وسائل التواصل الاجتماعي "تويتر " ...

وفى سياق متصل أضافت وزارة العمل السعودية هذا التقارير  زالت وستبقى الأولى في خدمة زوارها المغتربين من جميع دول العالم، فمن المعروف أن السعودية من الدول الرائدة في تسطير نموذج مثالي لإقامة الوافدين على أراضيها ومنحهم إمتيازات ليس لها مثيل.

فقد نشرت وزارة العمل السعودية تفاصيل جديدة وأسماء الفئات التي يحق لهم البقاء والإقامة في المملكة، وسيتم إعفائهم من رسوم المقيمين ، حيث سننشر لكم تفاصيل تلك الفئات.


حيث جائت تلك الفئات ضمن فئات معفاه من اى رسوم تفرضها الوزارة على المقيمين بالمملكة وأضافت عليها أبناء الوافدين والأبناء المولودون في المملكة العربية السعودية.
الأشخاص المستثمرين وكبار التجار والعلماء والشخصيات الهامة ,وايضاً حاملي الإقامة الخضراء أو المميزة والذين يدفعون عليها رسوم سنوية، والجرين كارد كما نهشكركم متابعين صحيفة الوسط على متابعتكم الكريمة لنا وهذا ما جاء ضمن اخبار السعودية اليوم الموافق13-11-2020 تابع معنا اخر واهم المستجدات .