بيان رسمى بخصوص نظام الكفيل بالسعودية
بيان رسمى بخصوص نظام الكفيل بالسعودية

صرحت وزارة العمل السعودية صباح اليوم الاثنين 15 فبراير عن بعض الاجرائات الخاصة بنظام الكفيل وهوا ما يبحثق عن الغائة الكثير من الوافدين بالسعودية ولذلك قرر ولى العهد الامير محمد بن سلمان ان يتخلص منه لفكن جزئياً اليكم الفئة .

أصدرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية تفاصيل جديدة حول الإلغاء الدائم لأنظمة الكفالة للعديد من المهن والوظائف ، وهذا بشرى سارة لجميع الأجانب المقيمين في المملكة العربية السعودية.

وبما أن هذا نظام قمعي وغير عادل لكثير من العمالة الوافدة ، فسنكشف لكم في هذا التقرير كافة التفاصيل المتعلقة بالبيان الرسمي الصادر عن وزارة العمل السعودية ، بما في ذلك إلغاء نظام الكفيل تفاصيل جديدة.

نشر العديد من وسائل الإعلام في المملكة العربية السعودية والمطلعين على الأمر العديد من التقارير والمقالات ، مشيرين إلى أن المملكة العربية السعودية ألغت نظام الكفالة ، وأكدت أنها ألغت نظام الكفالة ، خاصة اليوم ، ما تسبب في حدوث ذلك. مشكلة مع وزارة العمل السعودية ، هل سيتم إلغاء إعلان نظام الكفالة.

وفي وقت سابق ، أعلنت وزارة العمل بالمملكة العربية السعودية على موقع التواصل الاجتماعي المعروف تويتر أنها نفت قرار المملكة العربية السعودية بإلغاء نظام الكفالة السعودي نهائيًا ، خاصة بعد أن أعلن عنه الموقع الإعلامي.

وزارة العمل ترد حول إلغاء نظام الكفيل

قامت وزارة العمل في المملكة العربية السعودية ، بالكشف في تقرير رسمي لها من خلال موقعها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر قائلة “لم يصدر عن الوزارة قرار بإلغاء نظام الكفيل في السعودية ، وأن جميع قرارات سوق العمل في السعودية تتم بالشراكة مع مختلف الجهات ويتم الأعلان عنها رسميًا”.

أعلنت وزارة العمل في المملكة العربية السعودية: تناقلت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي كل شيء عن إلغاء جميع الكفالة الأجنبية في السعودية ، وأوضحت وزارة العمل السعودية أنها لم تصدر أي بيان بهذا الشأن.

تعلن وزارة العمل في المملكة العربية السعودية: لقد شاركت في كافة أجهزة الحكومة السعودية والقطاع التجاري في كافة القرارات التي تؤثر على سوق العمل في المملكة العربية السعودية ، وتم الإعلان عنها رسميًا ، مما يتطلب معلومات من الجميع. مصادرها الرسمية.

تفصيلاً أصدرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية تفاصيل جديدة حول الإلغاء الدائم لأنظمة الكفالة للعديد من المهن والوظائف ، وهذا بشرى سارة لجميع الأجانب المقيمين في المملكة العربية السعودية. الكثير من العمال الأجانب ، هذا نظام قمعي وظالم.