وزارة المالية السعودية بشرة ساره صرف بدل غلاء المعيشة لبعض المواطنين فى المملكة

زفت وزارة المالية بشري سارة للحكومة السعودية والمواطنين بشأن وجود فائض 16 مليار ريال سعودي، ويعد ذلك إنجاز لم تحققه المملكة منذ 9 سنوات

كلمة ولي العهد في الاجتماعوزارة المالية السعودية التصريح بسعي الحكومة لتحسين مستوى معيشة المواطنينوزارة المالية السعودية ومن هنا انتشرت العديد من الأخبار التي تفيد بعودة صرف بدل غلاء المعيشة من جديدوزارة المالية السعودية وهو ما سنوضحه لكم من خلال الموقعً.

ميزانية المملكة العربية السعودية لعام 2023
تم أمس الأربعاء الموافق 7 ديسمبر 2022وزارة المالية السعودية إقرار الميزانية العامة للمملكة وفقاً لما يلي:

نجحت المملكة العربية السعودية في تحقيق المستهدف لبرنامج التوازن الماليوزارة المالية السعودية والذي يعد أحد أهم برامج خطة الإصلاح الاقتصادي وفقاً لرؤية المملكة 2030.
كما حققت الميزانية أول فائض خلال تسعة أعوام بقيمة 102 مليار ريالوزارة المالية السعودية ووجه الأمير محمد بن سلمان الوزراء والمسؤولين كلاً فيما يخصهوزارة المالية السعودية بالالتزام في تنفيذ ما تضمنته الميزانية من برامج ومشاريع تنموية واجتماعية.

بعد تحقيق أول فائض خلال تسعة أعوام بقيمة 102 مليار ريالوزارة المالية السعودية وتصريح ولي العهد السعودي بسعي المملكة خلال العام الجديدوزارة المالية السعودية إلى توفير حياة كريمة للمواطنين وخاصة محدودي الدخل.

انتشرت العديد من الأخبار عن عودة بدل غلاء المعيشة من جديدوزارة المالية السعودية وخاصة أن أسباب توقفها كان ناتج عن الظروف الاقتصادية التي تشهدها المملكة بالتزامن مع جائحة كورونا

إنضم لقناتنا على تيليجرام