صرح وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فحان امس الخميس أن فتح الحدود الدولية وفق الإجراءات الصحية والأنظمة الوطنية سيسهم في الانتعاش الاقتصادي لبلدنا وازدهار شعبنا. ...

اعلن وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فحان عن قرار هام بفتح الحدود الدولية ولكن بشروط ويسعي كل دول الخليج للخروج من ازمة كورونا والسيطرة على الازمة

وخلال الاجتماع ، تعهد وزراء الخارجية بتعزيز التعاون الدولي لمواجهة الوباء ، وأشاروا إلى أهمية فتح الحدود ، ولم شمل الأسر ، وتعزيز الإجراءات لتحقيق الرخاء الاقتصادي ، وناقشوا تحسين الاستعداد للأزمات المستقبلية وتنسيق الوقاية عبر الحدود. تدابير لحماية الأرواح.

وأعربوا عن تعازيهم للخسائر الفادحة في الأرواح والعواقب المأساوية للوباء ، وأشادوا بجهود وتفاني العاملين في الخطوط الأمامية من أجل الصحة والسلامة العامة.

ناقش الوزراء وممثلو المنظمات الدولية كيفية تنسيق الإجراءات الوقائية العابرة للحدود لحماية الأرواح ، وستستمر الرئاسة الدورية لمجموعة العشرين للمملكة العربية السعودية في التعاون مع دول المجموعة والدول المدعوة والمنظمات الإقليمية والدولية لتعزيز التعاون والتعاون الدولي. استئناف النمو.

 

إقرأ المزيد ....