وزير المالية..لا يوجد خطة لتغيير ضريبة القيمة المضافة
وزير المالية..لا يوجد خطة لتغيير ضريبة القيمة المضافة

اعلن اليوم الاحد وزير المالية محمد الجدعان، أنه «لا خطة حاليًّا لإعادة النظر في سياسة ضريبة القيمة المضافة في السعودية» التفاصيل.. ...

اعلن اليوم الاحد وزير المالية محمد الجدعان، أنه «لا خطة حاليًّا لإعادة النظر في سياسة ضريبة القيمة المضافة في السعودية»خلال مؤتمر صحفي بعد ختام «قمة قادة دول مجموعة العشرين» برئاسة المملكة العربية السعودية، أوضح محمد الجدعان وزير المالية، أن المملكة العربية السعودية «قدمت مبادرات بأكثر من 200 مليار ريال سعودى لمواجهة تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد».

وأكد: «إن الكثير من المؤسسات الدولية تنسق لتوفير لقاح كورونا للجميع»، مؤكداً أن «مجموعة العشرين وقفت في وجه التحديات، مع الحرص على توفير دعم أساسي للمؤسسات العالمية الكبرى».وأوضح إلى أن «البيان الختامي لقمة قادة المجموعة جرت الموافقة عليه بالإجماع».

وأكد وزير المالية محمد الجدعان، إن «المجموعة برئاسة المملكة العربية السعودية أطلقت مبادرات عدة تساعد في مكافحة الفساد في الاقتصاد»، قائلاً أن «المجموعة وضعت عددًا من المبادئ لمراجعة أسس التجارة العالمية، كما أن ثلاث اجتماعات لوزراء التجارة في مجموعة العشرين اقيمت هذا العام».