صرح وزير المواصلات البحريني كمال بن أحمد ان البحرين اول دولة تضم طائرة من نوع بوينغ 700-737 فليكس كومبي

صرح وزير المواصلات البحريني كمال بن أحمد حيث أعلنت شركة الطيران الخاصة تكسل إير Texel Air المتخصصة في الشحن الجوي وصيانة الطائرات، والتي تتخذ من مملكة البحرين مقرا لعملياتها، انضمام طائرة جديدة إلى أسطولها من الأولى من نوعها عالميا في تعدد الاستعمالات، والتي تم تطويرها لتوفير أكثر حلول تأجير الطرف الثالث تنوعاً على مستوى الأسواق اليوم.

وكانت طائرة الشحن الجديدة بوينغ 700-737 فليكس كومبي قد وصلت إلى حظيرة الطائرات الخاصة بشركة تكسل إير الكائنة في مطار البحرين الدولي يوم أمس الاثنين الموافق 24 أغسطس الجاري. 

وقد كان وزير المواصلات والاتصالات المهندس كمال بن أحمد محمد في مقدمة مستقبلي الطائرة عند وصولها إلى مقرها في المملكة بحضور عدد من كبار المسؤولين في وزارة المواصلات والاتصالات وشركة مطار البحرين وشؤون الطيران المدني وأعضاء مجلس إدارة شركة تكسل إير وكادرها الإداري.

وقد صرح الوزير كمال بن أحمد بالقول نحن سعداء للغاية بالترحيب بطائرة (تكسل إير) الجديدة، حيث تشكل بوصولها مملكة البحرين اليوم علامة فارقة في قطاع الملاحة الجوية. كما تعكس مدى تطور البيئة الاستثمارية والتشريعات المتطورة المطبقة في هذا القطاع. وتمثل الطائرة الجديدة إضافة نوعية جديدة في صناعة الطيران ونحن فخورون جدا بأن تكون مملكة البحرين نقطة انطلاق رئيسية لهذا الابتكار. هذا الحدث يشكل مثالاً حياً على أن المملكة ليست فقط المكان الأمثل لإطلاق