وزير النقل يعلن تحميل المقاول كل تكاليف محطة قطار الحرمين بجدة
وزير النقل يعلن تحميل المقاول كل تكاليف محطة قطار الحرمين بجدة

قام وزير النقل في المملكة العربية السعودية، المهندس صالح بن ناصر الجاسر، بالإعلان أن تحميل المقاول كل تكاليف محطة قطار الحرمين بجدة.

حيث قام وزير النقل المهندس صالح بن ناصر الجاسر السعودي، أنه سوف يتم تحميل المقاول كافة تكاليف محطة قطارات الحرمين في جدة، منبهاً إلى أن الشركة المنفذة تعمل على إنهاء كل الإصلاحات قبل موسم الحج القادم.

حيث قام وزير النقل السعودي الجاسر بالإعلان عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير تويتر أن عملية الإصلاح في محطة قطار جدة تسير بوتيرة متسارعة، وتابع مكملاً أن محطة قطار الحرمين الرئيسية في جدة سوف تكون جاهزة قبل حج هذا العام.

وتابع مشيراً إلى أن تشغيل الرحلات بين مكة المكرمة وجدة عن طريق محطة مطار الملك عبدالعزيز بجدة ومدينة الملك عبدالله الاقتصادية وصولًا إلى المدينة المنورة، سوف يكون قبل شهر رمضان.

حيث قام وزير النقل الجاسر بالإعلان قائلاً: «أرفع أسمى آيات الشكر لقيادتنا الرشيدة على موافقتها الكريمة بإصلاح محطة قطار الحرمين السريع، وتحمل المقاول كافة التكاليف، وعمل الشركة المنفذة لإنهاء كافة الاصلاحات قبل موسم الحج القادم».

وأضاف قائلًا: «سعدت بالوقوف على سير تنفيذ الأعمال، وسنواصل المتابعة لضمان الإنجاز بأعلى معايير السلامة».

وفي وقت سابق، قامت وزارة النقل في المملكة العربية السعودية، بالإعلان عن بدء تشغيل محطة قطار الحرمين بجدة قبل شهر رمضان. 
 
حيث قام وزير النقل المهندس صالح بن ناصر الجاسر السعودي، بالإعلان أن تشغيل محطة قطار الحرمين بجدة سوف يكون قبل شهر رمضان.

حيث قام الجاسر بالإعلان  -وفقًا للإخبارية- إن عملية الإصلاح في محطة قطار جدة تسير بوتيرة متسارعة، مشيرًا إلى أن محطة قطار الحرمين سوف تكون جاهزة قبل حج هذا العام.

ومن المذكور أيضاً أن محطة قطار الحرمين بجدة تعرضت لحريق كبير في سبتمبر 2019م.