وظائف شاغرة بشركة صناعة الكابلات بمحافظة الجيزة 2024 .... بالشروط والخطوات

قام جهاز رعاية وتشغيل الشباب في محافظة الجيزة، بالاعلان عن توافر مجموعة من من فرص العمل بشركة الجيزة لصناعة الكابلات وهي مساعدين فنيين إنتاج، وذلك مقابل المزايا التأمينية والحوافز المالية، وذلك حسب مجموعة من الشروط الواجب توافرها في الأشخاص المتقدمين للوظائف .

الشروط المطلوبة لوظائف شركة صناعة الكابلات

حيث أوضح جهاز رعاية وتشغيل الشباب بمحافظة الجيزة، مجموعة من الشروط المطلوب توافرها من أجل الحصول على وظيفة مساعدين فنين إنتاج والتي قد جاءت على النحو التالي :

  • يجب ان يكون سن المتقدم أقل من 30 عام .
  • يجب ان يكون مؤهل المتقدم متوسط أو فوق المتوسط، ويفضل أن يكون من خريجين المدارس الثانوية الصناعية لنظام الثلاثة سنوات أو الخمس سنوات أو من خريجين المعاهد الفنية الصناعية اومن خريجين الجامعة العمالية .
  • يجب أن يكون المتقدم له موقف مع التجنيد سواء قام بتأدية الخدمة أو معافي منها .
  • يجب ان توفر الشركة مواصلات من وإلى المصنع .
  • يجب ان يوجد في الوظيفة تأمين صحي واجتماعي، و حوافز وأرباح .

وأوضح الجهاز أنه يمكن القيام بالاستفسار عن الوظيفة المعروضة عن طريق الاتصال على أرقام «35711198 – 35730825»، أو عن طريق الاستفسار عبر العنوان ( 300 ميدان الجيزة عمارة النبراوي الدور الثاني) من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثانية عصراً .

فرص عمل في القاهرة والجيزة

واعلن جهاز رعاية وتشغيل الشباب ايضا في محافظة الجيزة عن توافر فرص عمل في شركة دايموند للأمن والحراسة .

وطالبت ايضا بأفراد أمن في بنوك وسط البلد وجاردن سيتي والمهندسين والجيزة ومدينة 6 أكتوبر، و في مولات بشركة أجهزة كهربائية في المنيل ووسط البلد والجيزة.

وأعلنت عن الشروط الواجب توافرها في المتقدمين لشغل هذه الوظائف، حيث قامت الشركة بتحديد سن المتقدمين من 20 إلى 40 سنة وعلي ان تكون مدة العمل 12 ساعة، ويحصل الموظفين على عدد من المميزات مثل حصولهم علي التأمين الصحي والاجتماعي وعل الإجازات السنوية والمرضية والزيادات سنوية .

وأوضحت المحافظة، أنه يمكن التقديم للوظائف من خلال الحضور شخصياً لمقر جهاز رعاية وتشغيل الشباب .

إقرأ أيضاً: عاجل...الكهرباء تعلن أسعار شرائحها بعد الزيادات الجديدة خلال أيام

تابعنا علي Follow صحيفة الوسط at Google News
إنضم لقناتنا على تيليجرام