وظيفة شاغرة في شركة المياه الوطنية
وظيفة شاغرة في شركة المياه الوطنية

قامت شركة المياه الوطنية في المملكة العربية السعودية، بالإعلان عن وجود وظيفة شاغرة.

حيث قامت شركة "المياه الوطنية" في المملكة العربية السعودية بالإعلان عن توافر وظيفة إدارية لحملة البكالوريوس، للعمل بمجال المحاسبة، بفروع الشركة في عدة مدن، وهذا للسعوديين فقط. 

وتابع الإعلان إلى أن الوظيفة المطلوبة هي "مدير المحاسبة"، بشرط أن يكون المتقدم (حاصلاً على درجة البكالوريوس في المالية والمحاسبة ـ يفضل ماجستيرـ خبرة 8 سنوات على الأقل في المحاسبة، ويفضل أن يكون منها (3) سنوات من الخبرة القيادية ـ يتمتع بالتفكير الاستراتيجي طويل المدى والقدرة على تحديد الفرص القيّمة ـ إدارة الأفراد والعلاقات - بناء العلاقات).

وبخصوص المهام الوظيفية، فقد حددتها الشركة في (الإشراف على جميع الأنشطة المحاسبية في شركة المياه الوطنية بما في ذلك دفتر الأستاذ العام والأصول الثابتة والذمم المدينة / الدائنة ومراقبة الائتمان - ضمان تقديم الدعم لفرق المحاسبة الإقليمية ـ توفير الإدارة اليومية والإشراف لرؤساء الأقسام - تقديم التقارير المباشرة والدعم في تحقيق الأهداف التشغيلية - تقديم الدعم في مراقبة مؤشرات الأداء الرئيسية ذات الصلة - يعطي الأولوية في تخصيص الميزانيات والموارد ويدعمها".

وسوف تكون أماكن العمل في (الرياض، أبها، جدة).

وفي وقت سابق، قامت شركة إثراء للتعليم في المملكة العربية  السعودية، بالكشف عن وجود وظائف شاغرة للنساء في الخبر.

حيث قامت شركة إثراء للتعليم في الخبر بالمنطقة الشرقية، بالإعلان عن وجود وظائف إدارية وتعليمية، للنساء من حملة الثانوية أو الدبلوم أو البكالوريوس.

الوظائف المطلوبة

وتابعت موضحة أن الوظائف المطلوبة هي :

ـ مشرفة تعليمية لمرحلة رياض الأطفال، ويشترط الحصول على بكالوريوس كحد أدنى في تخصص رياض الأطفال، مع خبرة لا تقل عن سنتين.

ـ مساعدة إدارية، ويشترط الحصول على شهادة الثانوية أو الدبلوم فأعلى، مع خبرة في برنامج (نور) وبرامج الأوفيس والتصميم.

وتابعت شركة إثراء للتعليم، بالإشارة إلى أنه يشترط في المتقدمة أن تكون سعودية الجنسية، وتجيد استخدام الحاسب الآلي.

وتابعت بالإعلان أن التقديم متوفر حاليًا عن طريق ملئ نموذج التوظيف واختيار الوظيفة على الرابط التالي: http://bit.ly/2NhjSBo