وفاة الأمير "ممدوح بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود" قائد نادي النصر السعودي سابقاً

قام الديوان الملكي بإصدار بيان رسمي يوم الثلاثاء الموافق عشرين من شهر فبراير 2024، أعلن فيه عن وفاة صاحب السمو الملكي ( الأمير ممدوح بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود) ، الذي كان يشغل منصب قائد نادي النصر السعودي (سابقًا) وكان ايضا عضو بارز في شرف النادي، وسرعان ما انتشر الخبر ، مما أدى لتدفق الدعوات بالرحمة والمغفرة للفقيد والصبر والسلوان لعائلته ومحبيه، وفي هذا المقال نقدم معلومات حول وفاة الأمير ممدوح بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود وموعد صلاة الجنازة.

وفاة الأمير ممدوح بن سعود بن عبدالعزيز

رحل عن عالمنا الأمير “ممدوح بن سعود” بن عبدالعزيز آل سعود وذلك عن عمر ناهز الـ79 عام، في يوم الثلاثاء الموافق 20 فبراير2024 ، بعد معاناة طويلة جدا مع المرض، ولعقود تجاوزت الخمسة سنوات، كان الأمير ممدوح اسم كبير بارز في أروقة نادي النصر، وانتقل بين جميع المراحل من اللاعب والإداري الي عضو الشرف المؤثر .

قام الديوان الملكي بالاعلان إنه من المقرر إقامة صلاة الجنازة على روحه الطاهرة يوم الأربعاء 21 فبراير ، مباشرة عد صلاة العصر بجامع الإمام تركي بن عبدالله في العاصمة الرياض .

معلومات عن الأمير ممدوح بن سعود بن عبدالعزيز

كان للأمير ممدوح، لديه شغف كبير بكرة القدم منذ صغره، و انخرط بصفوف نادي النصر، وساهم بشكل كبير في إنجازات النادي، وخصوصًا خلال المباراة النهائية لكأس ولي العهد في عام 1974،و لعب الأمير ممدوح مع نادي النصر لمدة ثماني سنوات تمتد من عام 1968 وحتي عام 1976، مرتدي قميص الفريق ومدافعاً عن ألوانه بمنتهي الفخر، بعد اعتزاله، وشغل منصب مدير الكرة في النادي، وانتقل ليصبح عضو شرفي ، مؤكداً على عمق ارتباطه وولائه للنادي ..

موعد صلاة الجنازة على الأمير ممدوح بن سعود

من المقرر أن تتم اقامة صلاة الجنازة ، بإذن الله، غداً يوم الأربعاء، بتاريخ 11/ 8/ 1445هـ، الموافق 21 فبراير 2024م وذلك بعد “صلاة العصر”، في جامع الإمام “تركي بن عبدالله”، الواقع بداخل مدينة الرياض.

كان خبر الوفاة صدمة للكثير من محبيه، نسأل الله أن يشمله برحمته الواسعة وأن يتقبله في عليين مع “الصديقين والشهداء”، ويلهم أهله الصبر والسلوان .

إقرأ أيضاً: كيفية التقديم في مسابقة الجمارك الجزائرية 2024 والأوراق المطلوبة

تابعنا علي Follow صحيفة الوسط at Google News
إنضم لقناتنا على تيليجرام