الشرطة السعودية تُلقي القبض على مجموعة مُهرِبين عند منفذ البطحاء
الشرطة السعودية تُلقي القبض على مجموعة مُهرِبين عند منفذ البطحاء

قامت السُلطات في المملكة العربية السعودية، بإلقاء القبض على مجموعة كبيرة من المهربين، يهربوا أكثر من 2 مليون ريال سعودي خارج المملكة عبر منفذ البطحاء، بطريقة رائعة.

حيث قامت الجهات الأمنية، في إحباط عملية تهريب 2.7 مليون ريال سعودي، مخبأة داخل إحدى الشاحنات المغادرة عن طريق منفذ البطحاء.

حيث قام الحساب الرسمي لقناة الإخبارية بالإعلان عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير «تويتر»: «إحباط محاولة تهريب أكثر من 2.7 مليون ريال إلى خارج المملكة بعد العثور عليها مخبأة داخل إحدى الشاحنات المغادرة عبر منفذ البطحاء».

وفي وقت سابق، قامت الجهات الأمنية بالأمن العام في منطقة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، بإلقاء القبض علي شخصين بمكة بعد مخالفتهما للنظام.

حيث قامت الجهات الأمنية بالأمن العام في منطقة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، بإلقاء القبض علي مواطنين مخالفَين لنظام البيئة، معهما كمية من الحطب المحلي المعروض للبيع على مركبتين، وتم إيقافهما واتخذت بحقهما الإجراءات النظامية، وإحالتهما إلى الجهات المختصة.

السلطات السعودية توقف عملية تهريب لأكثر من 2 مليون ريال خارج المملكة عبر منفذ البطحاء

حيث جاء هذا في إطار تنفيذ الحملة التي تقوم بها وزارة الداخلية ممثلةً في القوات الخاصة للأمن البيئي والجهات الأمنية المساندة في متابعة نشاطات تسويق أو بيع أو نقل الحطب المحلي داخل المدن والمحافظات وعلى الطرق التي تربط المناطق، وما ينشر في هذا المجال عبر مختلف المنصات.

حيث قام الأمن العام بحث الجميع على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية بالاتصال بالرقم (911) بمنطقتي مكة المكرمة والرياض، ورقمي الطوارئ (996) و(999) في كل مناطق المملكة.