ولي العهد يصدر قرارات هامة جدا تخص الوافدين.. تعرف عليها الأن
ولي العهد يصدر قرارات هامة جدا تخص الوافدين.. تعرف عليها الأن

اقرأ..ولى العهد السعودى يصدر قرارات هامة وسعيدة للوافدين القائمين بالمملكة العربية السعودية بخصوص انهاء نظام الكفيل تابع لتتعرف على المزيد..


اعلنت صحف رسمية سعودية، تفاصيل ما نشرته الصحف الأجنبية في مقابلتها مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان مؤخرا حول القرارات القادمة والتي سيكون لها آثار إيجابية بحياة المقيمين وهي الاسعد لهم والأهم فى الفترة المقبلة.

وصرحت الصحف أن الأخبارالسارة جاءت من قرارا الامير محمد بن سلمان ولي العهد السعودى حول زيادة أعداد الوافدين من خلال المشاريع الكبرى التي بطريقها للتنفيذ وكذلك النهضة الإقتصادية والتى سيستفيد منها كل من يقيم بالمملكة العربية السعودية.  

سنبين ايضا لكم تفاصيل الخطوات القادمة التي وضحها ولي العهد السعودى في حوارة وهي وضع بديل لنظام الكفالة في المملكة العربية السعودية و هناك ايضا المزيد من الخطوات الجاده من اجل إلغاء نظام الكفالة كليا من بعض الوظائف التي يشغلها  عدد كبير من المقيمين بالمملكة العربية السعودية .

ويوجد فرصة ثانية وهي حتى يتم نقل الكفالة بذاتهم في حالات معينة حتى يتم التخلص من استبداد الكفيل لهم بعد ان قامت المملكة العربية السعودية بإعطاء بعض المقيمين تصريح بالعمل دون كفيل وبذات في الوظائف الطبية والهندسية والمهن الإدارية .

الأمير ولى العهد محمد بن سلمان السعودي يصل بالمملكة العربية السعودية الى أفاق جديده  ومشرفة لرؤية المملكة العربية السعودية فى عام 2030 ومنها تغيير أحوال المقيمين الى الافضل والذى عان من مشاكل كثيرة مع الكفيل ولهذا ولى العهد السعودي محمد بن سلمان قام بهذه المبادرة الجديدة لانهاء نظام الكفيل  في بعض الوظائف بالمملكة العربية السعودية .