ولي العهد يصدر 3 قرارات سارة بخصوص نقل الكفالة وتوفير فرص عمل للوافدين !
ولي العهد يصدر 3 قرارات سارة بخصوص نقل الكفالة وتوفير فرص عمل للوافدين !

قام ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز أل سعود بإصدار 3 قرارات هامة وسارة بخصوص نقل الكفالة بدون موافقة الكفيل وتوفير وإتاحة فرص عمل للوافدين المقيمين في المملكة العربية السعودية، وفي هذا التقرير سوف نقوم بالتوضيح لكم كافة التفاصيل الخاصة بنقل الكفالة بدون كفيل وتوفير فرص عمل للوافدين.

قام الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي بالإعلان عن القرارات السارة والسعيدة التي أسعدت الوافدين بخصوص إرتفاع أعداد الوافدين في المشاريع الكبرى التي بطريقها للتنفيذ وأيضاً النهضة الإقتصادية التي سوف تطال ثمارها كل من يسكن في المملكة العربية السعودية، وعلي الرغم من النتائج السلبية لأزمة فيروس كورونا المستجد إلا أن هذا لم يؤثر على مصير الوافدين المقيمين في المملكة العربية السعودية.

القرارات السارة التي أصدرها ولي العهد

- الإستمرار بالمشاريع الكبرى وإستقطاب الوافدين إليها وإنشاء فرص عمل لهم بكافة التخصصات والوظائف.

- إنشاء بديل لنظام الكفيل في المملكة العربية السعودية ولكن توجد خطوات أخري ضرورية لإلغاء نظام الكفيل نهائيا من بعض المهن والوظائف التي يعمل بها العديد من الوافدين.

- نقل الكفالة بمفردهم في حالات معينة حتى يتم الإنتهاء من اضطهاد الكفيل لهم بعد ان قامت المملكة العربية السعودية بمنح بعض الوافدين المقيمين في المملكة العربية السعودية تصريح بالعمل بدون كفيل وخصوصاً في المهن الطبية والهندسية والمهن الإدارية.

بالتفصيل، قام ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز أل سعود بإصدار 3 قرارات هامة وسارة بخصوص نقل الكفالة بدون موافقة الكفيل وتوفير وإتاحة فرص عمل للوافدين المقيمين في المملكة العربية السعودية.

قد يعجبك :

الملك سلمان..لجميع العاملين بالمملكة يأمر بدعم مادى لهم

الامير محمد بن سلمان يبشر المقيمين بثلاث قرارات سارة هى الاجمل

السعودية تصدر أسعد القرارات بشأن تمديد الإقامات وتأشيرات الخروج والعودة للوافدين