محمد بن زايد
محمد بن زايد

شهدت دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الساعات الأخيرة حدثا بارزا حيث قام ولي عهد إمارة أبو ظبي سمو الشيخ محمد بن زايد، الذي يتولى أيضا منصب نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بإصدار تصريحات هامة وذلك بمناسبة يوم الصحة العالمي.

وفي هذا السياق فقد قام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان اليوم الأربعاء الموافق 7 ابريل 2021، بالإدلاء بعدة تصريحات ودعوات هامة بمناسبة اليوم العالمي للصحة، من خلال منصته الرسمية ألكترونيا.

وعلى صعيد متصل فقد قام الشيخ محمد بن زايد بالتغريد عبر منصته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا أن الصحة هي العملية الأساسية في تطوير وتنمية تقدم المجتمعات وهي ركن اساسي ركن أساسي في هذا التطور.

وقد أوضح  سمو الشيخ محمد بن زايد أنه بمناسبة الاحتفال بيوم الصحة العالمي فإنه يجدد الدعوة  إلى تحقيق المزيد من التعاون والتكاتف من أجل تحقيق مواجهة ناجحة لتفشي فيروس "كورونا" ونتائج الجائحة ومن أجل تمكين الجميع من إتمام الوصول العادل للحصول على اللقاحات الخاصة بالفيروس.

ومن جانبه فقد أعلن سمو الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي عن تقديره لجهود جميع العاملين بالخطوط الأمامية ضد فيروس كورونا المستجد موضحا أن الوضع في العالم يستدعي بذل جهد مضاعف من أجل مواجهة الأمراض المهددة للبشرية".