‏الكويت.. العمل بقرار منع دخول غير مواطنيها حتى إعلان آخر
‏الكويت.. العمل بقرار منع دخول غير مواطنيها حتى إعلان آخر

أعلن «الطيران المدني» الكويتي، تمديد العمل بقرار منع دخول الركاب غير الكويتيين لدولة الكويت حتى إعلان آخر.

وأوضح «الطيران المدني»، استمرار دخول الركاب الكويتيين وخضوعهم للحجر المؤسسي في أحد الفنادق المحلية المعتمدة لمدة 7 أيام واستكمال مدة الحجر 7 أيام الأخرى في الحجر المنزلي .

فى وقت سابق..قامت الكويت بالإعلان، أنه لن يُسمح لغير الكويتيين بدخول البلاد وفقاً من اليوم، ولمدة أسبوعين، مع بعض الاستثناءات.

حيث قامت الإدارة العامة للطيران المدني في الكويت بالإعلان في تغريدة عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي الشهير «تويتر»، اليوم الأحد، إنه لن يُسمح لغير الكويتيين بدخول البلاد اعتبارًا من اليوم الموافق السابع من فبراير، ولمدة أسبوعين، مع بعض الاستثناءات، ويأتي القرار مع سعي البلاد للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19".

حيث قامت الكويت بالإستثناء من قرارها الأطقم الطبية في القطاعين الحكومي والأهلي وأعضاء السلك الدبلوماسي وأقاربهم من الدرجة الأولى والعمالة المنزلية المرافقة لهم.

ويعتبر هذا الإجراء من الأحد 7 فبراير ولمدة أسبوعين، قابلة للتجديد وفقاً للمعطيات الصحية الجديدة.

وفي وقت سابق، قامت الاتحادات الرياضية الكويتية، بالتقرير يوم الخميس السابق، إيقاف النشاط الرياضي محليًّا بداية من الأحد 7 فبراير القادم، ولمدة شهر قابل للتمديد تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء لمواجهة تفشي وإنتشار جائحة وأزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19".

حيث قامت الهيئة العامة للرياضة الكويتية الاتحادات الرياضية بدعوة كافة لوقف الأنشطة لمدة شهر واحد قابل للتمديد بداية من الأحد القادم، وهذا تنفيذًا لقرارات مجلس الوزراء بخصوص تفشي وإنتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19".