أرتفاع عدد ضحايا ومصابين حادث "قطار قليوب" والصحة تكشف التفاصيل

حيث أكد مصدر في مستشفى قليوب ، إنه أرتفع أعداد مصابين حادث خروج قطار عن مساره بمحطة قليوب إلى (17) شخصاً ، ويتم حالياً تقديم كافة الخدمات الطبية لهم بمستشفى قليوب العام. و تم دفع عدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين في الحادث على الفور .

فقد تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة القليوبية ، بلاغاً بخروج القطار المتجهة من محطة رمسيس لمحطة منوف بالخروج عن مساره بمحطة قليوب البلد .

و قد أنتقلت الأجهزة الأمنية علي الفور لمكان الحادث ، وتبين إصابة (15) شخصاً وتم نقلهم إلي "مستشفى قليوب" ، وجار حصر أعداد باقي المصابين وأسباب وملابسات الحادث .

حادثة تصادم قطار قليوب

وشهدت محطة "قطار قليوب" منذ قليل ، حادث خروج قطار عن مساره ، ونتج عن ذلك وقوع عدد من الوفيات والمصابين .

وصرح أحد الركاب ، أن القطار يحمل رقم (557) و الذي خرج من محطة مصر في تمام الساعة السابعة مساءً ، وأشار إلى أن سائق القطار كان يقود القطار بسرعة كبيرة جداً ، و عند دخول محطة قطار قليوب ، حيث فوجئ الركاب بدخوله المحطة بسرعة كبيرة دون تهدئة ، و أدى ذلك إلى خروج القطار عن مساره واصطدامه بالصدادات ، ونتج عن ذلك وقوع مصابين ووفيات بين الركاب .

وتم التاكيد علي أن سيارات الإسعاف وصلت إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى أقرب المستشفيات بجوار المحطة و جار التعامل مع باقي الإصابات .

وعلى الفور قامت الهيئة القومية لسكك حديد مصر بأرسال فرق وأوناش أنقاذ إلى موقع الحادث ، لرفع الآثار الناتجه عن الحادث وعودة حركة القطارات إلى طبيعتها .

وقد كشفت المعلومات الأولية أن الحاث أنجم عنه (11) مصاب ، و تم إسعاف أثنين منهم في مكان الحادث ، وأن أغلب الإصابات عبارة عن كسور وإصابات متفرقة .

أسماء المصابين الأولية

  • كما تبين أن المصابين هم:
  • محمد على إبراهيم من قليوب
  • خالد سيد عبدالعظيم من قليوب
  • مصطفى محمود محمد من قليوب
  • محمود عبدالحليم الشنوفى من أشمون
  • علاء شوقى داود من منوف
  • سمير محمد احمد من منوف
  • السيد السيد محمد من القناطر
  • شريف صلاح عبد المؤمن من أشمون
  • سامى فوزى مصطفى من أشمون
  • هنا سامى السيد من منوف
  • ابراهيم على ابراهيم من شلقان

ووصل لمحل الحادث الأجهزة الأمنية فور الابلاغ ، بقيادة سيادة اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية فور الإبلاغ عن حادث التصادم ، ومعها أعلنت النيابة في بيان سريع عن مسؤلية توليها الإعلان عن تفاصيل ونتائج التحقيق فور حصرها .

عن الكاتب

ميادة العربي
ميادة العربي
78 إجمالي المشاركات


عرض المزيد من

أخبار عربية
صندوق هدف يعلن بدء التسجيل في برنامج تمهير 2024 لتطوير الخريجين على رأس العمل

قام صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) بالاعلان عن فتح التسجيل في تمهير مرة أخري لحديثي التخرج بالمملكة السعودية، ويعتبر تمهير هو برنامج...

أخبار عربية
التقديم على وظائف الهيئة الملكية بالجبيل 1445 عبر برنامج التأهيل والإحلال

قام برنامج التأهيل والإحلال في المملكة العربية السعودية، بالإعلان عن توفير عدد من الوظائف المتاحة لدي الهيئة الملكية بالجبيل وينبع في...

أخبار عربية
خطوات التقديم على وظائف شركة بارنز في السعودية 1445

قامت شركة بارنز بالإعلان عن توفير العديد من الوظائف الشاغرة لديها لحملة الثانوية العامة فيما فوق، كما تم تفعيل الرابط الإلكتروني الخاص...

أخبار عربية
طريقة التسجيل في منتج تطوير الخريجين 1445 عبر صندوق الموارد البشرية

قام صندوق الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية "هدف"، بالإعلان عن فتح باب التسجيل في منتج تطوير الخريجين تمهير، وتم تفعيل...

رابط إستمارة تجديد جواز السفر العراقي 2023