البريد الجزائري يعلن قيمة المبلغ الأقصى المسموح بسحبه بالصك البريدي 2024

قامت مؤسسة البريد في الجمهورية الجزائرية بالاعلان عن المبلغ الأقصى المسموح القيام بسحبه بالصك البريدي، حيث تم إعلام الزبائن بأقصى مبالغ يمكن سحبها من البريد عن طريق استخدام الصك البريدي، وتم تحديد أكبر مبلغ مالي يمكن القيام بسحبه في اليوم عن طريق استخدام البطاقة الذهبية، وبخصوص التطبيق البريدي موب الجزائري التابع لمؤسسة البريد فقد تم إجراء تحديثات جديدة لأقصى مبلغ مسموح القيام بتحويله من خلال استخدام التطبيق .

المبلغ المسموح سحبه بالصك البريدي

حيث كشفت مؤسسة البريد في دولة الجزائر عدد من التفاصيل الهامة بخصوص أقصى مبلغ مسموح القيام للسحب أو للتحويل، وأهم ما قد تم إعلام الزبائن به هو القيام بتحديد أكثر مبلغ يمكن سحبهعن طريق استخدام الصك البريدي، وفيما يلي سوف نقوم بتوضيح المبلغ الأقصى المسموح بسحبه وهو موضح كالتالي :

  • حيث يستطيع الفرد في اليوم القيام بسحب مبلغ مالي لا يزيد عن 200 ألف دينار جزائري عن طريق استخدام الصك البريدي .

الحد الأقصى للسحب اليومي بالبطاقة الذهبية

من خلال الموقع الإلكتروني سوف نقوم بتوضح للمتابعين ، المبلغ الخاص بالحد الأقصى للسحب اليومي عن طريق استخدام البطاقة الذهبية من البريد الجزائري، كما هو موضح إليكم كالتالي :

  • يستطيع الأشخاص القيام بالسحب في اليوم مبلغ لا يزيد عن 50 ألف دينار جزائري عن طريق استخدام البطاقة الذهبية التي يتم استخدامها بعمليات البيع والشراء .

الحد الأقصى لمبلغ التحويل بتطبيق بريدي موب

يعتبر تطبيق بريدي موب هو احد اهم البرامج التابعة إلي مؤسسة البريد الجزائري ويمكن عن طريقها إجراء الكثير من التعاملات المالية، والتي تتضمن تحويل الأموال، وفيما يلي سوف نقوم بتوضيح الحد الأقصى الخاص بمبلغ التحويل اليومي من خلال استخدام تطبيق بريدي موب، ويتم توضيحه كالتالي :

  • حيث يمكن للفرد الواحد أن يقوم بتحويل الأموال عن طريق استخدام تطبيق بريدي موب يوميًا بحد أقصي 200 ألف دينار وهو يعادل مبلغ 20 مليون سنتيم جزائري .

عن الكاتب

بسنت نور
بسنت نور
2553 إجمالي المشاركات


عرض المزيد من

أخبار عربية
تمويل للمتقاعدين من شركة اليسر بدون كفيل يصل لـ 300,000 ريال سعودي وأهم المزايا

تتميز شركة اليسر بالعديد من الشراكات الاستراتيجية المتنوعة مع الكثير من الوكالات ومعارض السيارات حول المملكة السعودية والتي تعمل...

أخبار عربية
عاجل...وزارة التعليم السعودي تمنح الطلبة المتفوقين بالثانوية العامة مرتبة الشرف

تسعي وزارة التعليم السعودي للارتقاء بالعملية التعليمية بداخل المملكة السعودية ، وتعمل بشكل دائم على تطويرها لمواكبة التطورات العالمية...

أخبار عربية
القرض الحسن للعسكريين 1445هـ... أهم شروط و خطوات الحصول على الدعم

يتم تقديم مبادرة الدعم للعسكريين العوديين، بحيث تهدف المبادرة لتمكين العسكريين السعوديين من تملك منازلهم وتحقيق الاستقرار عن طريق...

أخبار عربية
انطلاق بطولة كأس العُلا للهجن للمرة الثانية في المملكة السعودية 2024

تعتبر بطولة كأس العُلا للهجن واحدة من أهم الفعاليات الرياضية التي تأتي تحت جدول لحظات العُلا ، والتي لها دور فعال في تعزيز مكانة العُلا...

5000 دينار جزائري...موعد صرف رواتب المتقاعدين فى الجزائر بالزيادات الجديدة 2024