الموارد البشرية تبدء برنامج الولاء الوظيفي“دوم” لموظفين القطاع الحكومي

بسنت نور - | أخبار عربية

تم إطلاق برنامج " دوم الولاء الوظيفي " الخاص بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ، وذلك بعد أن أعلان وزير الموارد البشرية عن برنامج دوم الذي يقوم عن طريقه تقديم باقة من متميزة من العروض الحصرية لجميع الموظفين والموظفات في القطاعات الحكومية بداخل المملكة السعودية، و تم التأكيد على تقديم جميع الخدمات والعروض لكافة المستفيدين عن طريق أكثر من 2500 مزود خدمة في جميع المناطق والمدن بداخل المملكة، وسوف نعرض أهم ما أعلنت عنه الوزارة بخصوص برنامج دوم.

برنامج الولاء الوظيفي دوم

حيث تم الإعلان اليوم الاثنين الموافق 4 من شهر سبتمبر لعام 2023م، من جانب وزارة الموارد البشرية عن قيام المهندس أحمد بن سليمان وزير الموارد البشرية عن قيامه ببدء برنامج الولاء الوظيفي “دوم” والذي من المؤكد أن يستفيد منه أكثر من مليون ومائتي ألف موظف وموظفة في القطاعات الحكومية بداخل المملكة السعودية.

وتم التأكيد من خلال معالي الوزير أن البرنامج الخاص بدوم قد تم إطلاقه والعمل به بناء علي توجهات القيادة الرشيدة لتطوير القطاعات الحكومية والعمل علي تحقيق اهداف رؤية المملكة الرشيدة 2030.

وتم إطلاق برنامج دوم من خلال التقدير لجهود الموظفين والموظفات بالقطاعات العامة، ومن المقترح ان يقدم برنامج دوم لجميع المستفيدين منتج جيد يمنحهم العديد من المزايا المتعددة التي تلبي كافة الاحتياجات اليومية من العروض والخصومات .

رابط موقع ولاء بلس الرسمي

حيث أطلقت وزارة الموارد البشرية والمنصة الرقمية التي تم تأسيسها بالأشتراك بين ولاء بلس وبين الوزارة من أجل توفير برنامج خاص بالموظفين، ويمكن الحصول على الرابط الخاص بمنصة برنامج دوم عن طريق التالي : رابط موقع ولاء بلس (walaplus.com).

تحميل تطبيق دوم

حيث انه بعد الإعلان بصورة رسمية من جانب وزارة الموارد البشرية عن السماح بتحميل تطبيق دوم للهواتف من المتجر الإلكتروني الخاص بالهاتف لديك، للاستفادة من العروض والمميزات التي تقدمها الوزارة للموظفين بالقطاعات العامة، يمكن تنزيل التطبيق من خلال : تنزيل تطبيق دوم للأندرويد و تنزيل تطبيق دوم للأيفون .

برنامج دوم 1445

قامت وزارة الموارد البشرية بتوضيح أن البرنامج يستهدف :

  • العمل علي تحقيق بيئة محفزة للعمل.
  • العمل علي رفع نسبة الانتماء الوظيفي.
  • العمل علي تقديم الحوافز والمزايا والعروض الحصرية لموظفين القطاعات الحكومية.

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية “دوم”

تهدف وزارة الموارد البشرية إلى خلق بيئة عمل مناسبة لجميع العاملين، والقيام باستثمار وتطوير رأس المال بالمملكة، ويتم العمل علي ذلك عن طريق مجموعة من المعايير والتي من شأنها العمل على :

  • المساعدة في تعزيز الثقافة والتميز في العمل الوظيفي بالقطاعات الحكومية .
  • العمل علي رفع إنتاجية الموظفين والموظفات في القطاعات العامة .
  • العمل علي تنمية الارتباط الوظيفي .

وأكدت المملكة أن كل مواطن له الحق في الوصول لمستوى معيشي يكفي للمحافظة على الصحة، والتعليم له ولأسرته،والعناية الطبية و الحصول على جميع الخدمات الاجتماعية الهامة ، لذلك تقوم الوزارة بصورة مستمر تقديم برامج الدعم مثل برنامج الضمان الاجتماعي المطور و برنامج حساب المواطن واليوم برنامج دوم الولاء الوظيفي لموظفي القطاع العام الحكومي والي جاء تحت شعار #لأنك_غير .

عن الكاتب

بسنت نور
بسنت نور
2588 إجمالي المشاركات


عرض المزيد من

أخبار عربية
الاعلان عن وظائف شركة اليمامة للأعمال الموسمية في موسم الحج 1445هـ

اعلنت شركة اليمامة للأعمال بداخل المملكة السعودية عن توافر العديد من وظائف موسم الحج 1445هـ ، وقامت بالإعلان عن توفير مايزيد عن 7500 وظيفة...

أخبار عربية
وزارة التربية والتعليم تعلن تفاصيل التسجيل في مسابقة توفاس 2024

قامت وزارة التربية والتعليم بالاعلان عن تفاصيل التسجيل في مسابقة توفاس 2024 ، حيث تعتبر فرصة ذهبية لجميع الطلاب الموهوبين، وتساعد في تنمية...

أخبار عربية
احصل على قرض سيارة من إمكان السعودية 2024 بتسهيلات مرنة

أصبحت السيارة في الوقت الحاضر لها اهمية كبيرة للكثير من الأفراد داخل المملكة السعودية، ويكون الحصول على سيارة خاصة بك هو وسيلة مريحة...

أخبار عربية
وزارة الداخلية للأحوال المدنية توضح ضوابط تسجيل الأسماء في السعودية 2024

كشفت وزارة الداخلية للأحوال المدنية عن ضوابط تسجيل الأسماء بالمملكة السعودية، عن طريق حساب العناية بالعملاء على منصات التواصل...

مواعيد التسجيل في برنامج الانجليزي المكثف بالكلية التقنية 1445ه مجاناً