تعرف علي...رسوم تحويل ويسترن يونيون من السعودية إلى مصر

شركة ويسترن يونيون للخدمات المصرفية تتيح خدمة تحويل الأموال من داخل المملكة السعودية إلى جمهورية مصر العربية ، بدون الاحتياج لوجود اي حساب بنكي لدى الشخص المرسل أو المستقبل .

شركة ويسترن يونيون للخدمات المصرفية

حيث يلجأ الكثير من المقيمين بداخل المملكة السعودية إلى شركة ويسترن يونيون من اجل القيام بتحويل الأموال إلى ذويهم بداخل جمهورية مصر العربية ، وذلك بسبب السرعة الكبيرة في إجراء العمليات .

وتتضمن المميزات التي يحصل عليها العملاء في ويسترن يونيون أن استلام التحويلات يكون متاح من خلال اكثر من 200 فرع وذلك علي مستوى الجمهورية بالإضافة لوجود فروع ايضا بداخل البنوك .

رسوم تحويل ويسترن يونيون من السعودية لمصر

حسب الموقع الرسمي الخاص بويسترن يونيون على الإنترنت فقد تبلغ رسوم تحويل الأموال بالعملة السعودية إلى دولة مصر 15 ريال سعودي .

وفي حالة اذا تم تحويل الأموال بالدولار الأمريكي فتبلغ رسوم التحويل لـ 8% من قيمة المبلغ الذي تم تحويله من السعودية إلى مصر .

وتعتبر أسعار الصرف والرسوم التي تم توضيحها مجرد تقديرات، وتختلف حسب مجموعة من العوامل، والتي منها طرق الدفع والتسديد، مع العلم أن هذه الأسعار والرسوم تخضع للتغييرات .

ويمكن عن طريق شركة ويسترن يونيون إرسال الأموال بصورة مباشرة إلى الحساب المصرفي في مصر، ويكون الاستلام نقداً وتصبح المبالغ المحولة جاهزة للأستلام من المستقبل بأحد فروع ويسترن يونيون في دقائق فقط من تحويلها .

ويمكن ايضا من خلال فروع ويسترن يونيون العمل علي مراجعة رسوم وأسعار الصرف بشكل مقدم قبل إجراء المعاملات .

وحسب الموقع الرسمي للشركة، فأن الاموال قد تتأخر أو تكون بعض الخدمات غير متاحة استناد لاي ظروف خاصة بعملية التحويل، وتشمل ( المبلغ المرسل، أو بلد الوجهة، أو توفر العملة، أو المسائل التنظيمية أو المتطلبات الخاصة بتحديد الهوية، أو الإجراء المطلوبة من المستلم، أو ساعات العمل في الموقع او الاختلافات في المناطق الزمنية .

عن الكاتب

بسنت نور
بسنت نور
2553 إجمالي المشاركات


عرض المزيد من

أخبار عربية
تمويل للمتقاعدين من شركة اليسر بدون كفيل يصل لـ 300,000 ريال سعودي وأهم المزايا

تتميز شركة اليسر بالعديد من الشراكات الاستراتيجية المتنوعة مع الكثير من الوكالات ومعارض السيارات حول المملكة السعودية والتي تعمل...

أخبار عربية
عاجل...وزارة التعليم السعودي تمنح الطلبة المتفوقين بالثانوية العامة مرتبة الشرف

تسعي وزارة التعليم السعودي للارتقاء بالعملية التعليمية بداخل المملكة السعودية ، وتعمل بشكل دائم على تطويرها لمواكبة التطورات العالمية...

أخبار عربية
القرض الحسن للعسكريين 1445هـ... أهم شروط و خطوات الحصول على الدعم

يتم تقديم مبادرة الدعم للعسكريين العوديين، بحيث تهدف المبادرة لتمكين العسكريين السعوديين من تملك منازلهم وتحقيق الاستقرار عن طريق...

أخبار عربية
انطلاق بطولة كأس العُلا للهجن للمرة الثانية في المملكة السعودية 2024

تعتبر بطولة كأس العُلا للهجن واحدة من أهم الفعاليات الرياضية التي تأتي تحت جدول لحظات العُلا ، والتي لها دور فعال في تعزيز مكانة العُلا...

خطوات التسجيل في دعم ريف للعاطلين 1446ه والشروط الحصول عليه