خطوات الاستعلام عن الرواتب عبر منصة اعتماد 1446هـ في المملكة السعودية

بسنت نور - | أخبار عربية

وزارة المالية بداخل المملكة العربية السعودية قامت بالإعلان عن بدء إطلاق المنصة الإلكترونية التي تقوم بالعمل على مساعدة المواطنين من اجل توفير الكثير من الخدمات المالية، وجاء من أهم هذه الخدمات التي تقدمها المنصة إلكترونياً خدمة الاستعلام عن الراتب من خلال اعتماد عن طريق اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة وذلك باستخدام رقم الهوية الوطنية .

الاستعلام عن الرواتب عبر منصة اعتماد

حيث قامت وزارة المالية السعودية بالإعلان عن مدي سهولة الاستعلام عن الراتب عن طريق منصة اعتماد الإلكترونية من خلال اتباع الخطوات التالية :

  • أولا من يريد الاستعلام عن الراتب يجب ان يقوم بالدخول الي منصة اعتماد عن طريق البحث عنها من خلال محرك البحث الإلكتروني .
  • في الخطوة التالية نقوم بالضغط على ايقونة تسجيل الدخول وكتابة بيانات الدخول بصورة صحيح وتتضمن اسم المستخدم وكلمة المرور بالأماكن المخصصة لذلك .
  • نقوم في الخطوة التالية الضغط على خانة التابعين على منصة اعتماد و يمكن الدخول للصفحة الرئيسية، و الاستعلام عن الراتب عبر الخدمات المتواجدة على الشاشة .
  • نقوم بقراءة كافة الشروط والأحكام بشكل جيد والضغط على أيقونة العرض، ونقوم بالضغط على ايقونة عرض التفاصيل الخاصة بالراتب الشهري للموظفين في المملكة السعودية .

خطوات التسجيل في منصة اعتماد

يمكن الاستعلام عن الراتب عن طريق منصة اعتماد والاستفادة من الخدمات الهامة التي تقدم من خلال المنصة، من الهام أن يقوم المتقدم بتسجيل الدخول للمنصة عبر الدخول على الموقع الرسمي، وكتابة البيانات بشكل صحيح واتباع الخطوات التالية :

  • يجب على المتقدم الدخول للموقع الإلكتروني لمنصة اعتماد والدخول لخانة مستخدم جديدة الظاهرة على الشاشة .
  • وبعدها نقوم بكتابة كل البيانات المطلوبة بالخانات المخصصة ويتم كتابتها بشكل صحيح ودقيق .
  • يجب ان يتم تعيين رسالة التفعيل وتأكيد الحساب الخاص بالمتقدم، و كتابة البيانات المطلوبة وطباعة نموذج تفويض بالأوراق الخاص بالشركات .
  • بعد إجراء هذه الخطوات يتم التصديق على هذا النموذج و يتم تسليم رسالة التفويض الإلكترونية .

عن الكاتب

بسنت نور
بسنت نور
2573 إجمالي المشاركات


عرض المزيد من

أخبار عربية
طريقة الاستعلام عن تأشيرة السعودية برقم الجواز 2024 من منصة التأشيرات

قامت وزارة الخارجية بالمملكة السعودية بالإعلان عن طريقة الاستعلام عن تأشيرة السعودية عن طريق رقم الجواز ، وازدادت الأسئلة من خلال مواقع...

أخبار عربية
صندوق هدف يعلن بدء التسجيل في برنامج تمهير 2024 لتطوير الخريجين على رأس العمل

قام صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) بالاعلان عن فتح التسجيل في تمهير مرة أخري لحديثي التخرج بالمملكة السعودية، ويعتبر تمهير هو برنامج...

أخبار عربية
التقديم على وظائف الهيئة الملكية بالجبيل 1445 عبر برنامج التأهيل والإحلال

قام برنامج التأهيل والإحلال في المملكة العربية السعودية، بالإعلان عن توفير عدد من الوظائف المتاحة لدي الهيئة الملكية بالجبيل وينبع في...

أخبار عربية
خطوات التقديم على وظائف شركة بارنز في السعودية 1445

قامت شركة بارنز بالإعلان عن توفير العديد من الوظائف الشاغرة لديها لحملة الثانوية العامة فيما فوق، كما تم تفعيل الرابط الإلكتروني الخاص...

تعرف علي خطوات التسجيل في موقع إيجار السعودي 1446هـ وطرق الدفع والتواصل