شروط الحصول على إقامة ١٠ سنوات في دبي ومكافأة مالية

قامت حكومة دبي بالإعلان عن شروط الحصول على إقامة لمدة 10 سنوات في دبي ومكافأة مالية بمناسبة عيد الفطر المبارك للعاملين في الإفتاء والوعظ وأئمة المساجد والخطباء والمؤذنين وفقا لضوابط محددة.

يجب أن تفي المتطلبات حتى تكون مؤهلاً للحصول على جائزة مالية وتصريح إقامة في دبي لمدة عشر سنوات، قبل عيد الفطر 2023، هذه هي الشروط التي يجب استيفاؤها من أجل منح الرعايا الأجانب الذين يعملون في مهن معينة في دبي تأشيرة إقامة لمدة 10 سنوات وجائزة مالية، شروط منح الأجانب العاملين في بعض المهن في دبي إقامة ١٠ سنوات ومكافأة مالية قبل عيد الفطر ٢٠٢٣ وخاصة أئمة المساجد والمؤذنين والوعاظ.

منح الإقامة الذهبية لأئمة المساجد والخطباء والمؤذنين في الإمارات

أصدر صاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد قرار جديد يستهدف الذين أكملوا 20 عاماً يعملون في دبي في وظائفهم حيث يمنحهم الإقامة الذهبية لمدة ١٠ سنوات، حيث يحق لأئمة المساجد وخطباءها ومؤذنيها في الإمارات الحصول على الإقامة الذهبية، والأفراد الذين أكملوا 20 عامًا من العمل في دبي في وظائفهم مؤهلون للحصول على الإقامة الذهبية لمدة 10 سنوات نتيجة لقرار صدر مؤخرًا عن سمو الشيخ حمدان بن محمد.

منح مكافأة مالية لأئمة المساجد والخطباء والمؤذنين في الإمارات

وقد اعتمد الشيخ حمدان قرار منح مكرمة مالية وإقامة ذهبية لأئمة المساجد والخطباء والمؤذنين والوعاظ والمفتين العاملين في دبي من ٢٠ عاما حيث يحق لكل من أئمة وخطباء ومؤذني المساجد في الإمارات الحصول على جائزة مالية، وقد بارك الشيخ حمدان خطة منح جوائز نقدية وسكن ذهبي لأئمة المساجد والمؤذنين والخطباء والمفتين الذين عملوا في دبي لمدة عشرين عاما.

شروط حصول أئمة المساجد والخطباء والمؤذنين على الإقامة الذهبية في دبي

أصدر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، قراراً بمنح الإقامة الذهبية لأئمة المساجد والخطباء والمؤذنين والوعاظ والمفتين والباحثين الدينيين ممن أكملوا 20 عاماً على رأس عملهم في دبي بموجب التوجيهات التي صدرت من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، قبيل حلول عيد الفطر السعيد، صدر قرار الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي ، بمنح الإقامة الذهبية لأئمة المساجد وخطباء ومؤذنين وخطباء ومفتين وباحثين دينيين ممن أكمل 20 عامًا من العمل في دبي بموجب التوجيهات الصادرة عن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، قبل عيد الفطر.

صرف مكافأة مالية بمناسبة العيد في دبي

وقد صدر القرار من حكومة دبي بضرورة صرف مكرمة مالية بمناسبة العيد؛ لأئمة المساجد والخطباء والمؤذنين وقرار تقديم مساهمة نقدية احتفالاً بالعيد اتخذته حكومة دبي التي أعلنت المرسوم إلى أئمة المساجد والخطباء والمؤذنين ، تقديراً لجهودهم ودورهم في المجتمع في نشر الدين الحنيف، ومساهمتهم في النهوض بالقيم والأخلاق نشر قيم التسامح التي تتميز بها دولة الإمارات العربية المتحدة، أتمنى لهم كل النجاح في نقل الرسالة النبيلة التي يحاولون إيصالها.

عن الكاتب

روضة سامي
روضة سامي
60 إجمالي المشاركات


عرض المزيد من

أخبار عربية
كيفية التسجيل في مسابقة موهوب 1445هـ

تُعتبر مسابقة “موهوب” واحدة من المسابقات التعليمية الهامة التي تنظمها وزارة التعليم بالمملكة السعودية ، وتحظى هذه المسابقة بدعم مباشر...

أخبار عربية
خطوات الاستعلام عن بلاغ هروب برقم الإقامة 1446ه في المملكة السعودية

يستطيع المقيمين في المملكة السعودية الاستعلام عن بلاغات الهروب عن طريق ستخدام رقم الإقامة، وتتيح وزارة الداخلية لهم طريقة الاستعلام عن...

أخبار عربية
خطوات التقديم علي وظائف الهيئة العامة للموانئ 1445 وأهم الشروط

قامت الهيئة العامة للموانئ في المملكة العربية السعودية، بالإعلان عن توفير عدد من الوظائف الشاغرة لديها في العديد من التخصصات المختلفة...

أخبار عربية
كيفية التقديم على وظائف جامعة جدة 1445 وأهم الشروط

قامت جامعة جدة في المملكة العربية السعودية، بالإعلان فتح باب التقديم على عدد من الوظائف المتاحة لديها في العديد من التخصصات المختلفة،...

موعد انتهاء عطلة عيد الفطر في الإمارات لدى القطاع الخاص والحكومي