فوانيس 7 ... لدعم المشاريع الصغيرة من خلال غرفة مكة المكرمة للأسر المنتجة

أزدادت عمليات البحث والإقبال من المواطنين وايضا من زوار مدينة مكة المكرمة في المملكة السعودية على فعاليات ( فوانس 7 ) حيث ارتكزت الفعاليات على تمكين الأسر المنتجة بدعم المشاريع الصغيرة، والعمل علي تطوير الحرف والصناعات اليدوية، من خلال غرفة مكة المكرمة للأسر المنتجة، وقد انطلقت فعاليات (فوانيس 7 ) في الاسبوع الماضي، وسط ترحيبات كبيرة من قبل عدد كبير من الاسر المنتجة ومن رجال الأعمال في المملكة السعودية، و في السطور التالية سوف نتابع معكم اهم التفاصيل حول فعاليات (فوانيس 7) .

فعاليات فوانيس 7 في مكة المكرمة

حيث بدأت فعاليات (فوانيس 7) في نسختها الأولى في عام 2018، وذلك من خلال توفير العديد من منافذ البيع بأسعار تنافسية، وتقديم كافة الخدمات التسويقية .

ويخطط منظمين الحدث للعمل علي دعم المشاريع الصغيرة والأسر المنتجة، بداخل المملكة السعودية وبالتحديد في مدينة مكة المكرمة، وتهدف هذه الفعالية لخلق فرص للأسر المنتجة من اجل التفاعل مع العملاء وعرض منتجاتهم .

ومع بداية انطلاق فعاليات (فوانيس 7) لهذا العام 2024 تم توسيع تركيز منظمين الحدث من الأسر المنتجة ليتضمن المؤسسات الصغيرة والتي تقدم منتجات احترافية وعالية الجودة .

(فوانيس 7) متنفس ترفيهي للمواطنين

جاءت فوانيس 7 تماشياً مع توجيهات رؤية الممكلة 2030، فهي تهدف الي دعم الاسر المنتجة ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وايضا المساعدة علي تمكين الشباب .

تأتي فعاليات فوانيس 7 من اجل العمل علي تعزيز الفرص أمام المستثمرين وامام رجال الأعمال من اجل رعاية الأسر المنتجة، والعمل علي دعم المشاريع الصغيرة لتنمو، وذلك بالإضافة لانها تعتبر ايضا متنفس ترفيهي يأتي بالتزامن مع شهر رمضان المبارك 2024، وتتيح لكافة المواطنين عرض منتجاتهم وتوفير فرص كبيرة للتسويق .

ما هي المشاريع المعروضة في فوانيس 7

حيث تتنوع المنتجات والمشاريع التي يتم عرضها في مهرجان فوانيس 7 بداخل مدينة مكة المكرمة فيوجد الكثير من المنتجات والتي من اهمها :

  • مشاريع الأزياء والمنسوجات .
  • مشاريع الأطعمة .
  • مشاريع العطور العربية والإسلامية .
  • مشاريع صغيرة يتم استثمارها بالجانب الفني والتراثي، مثل ( فن النحت وفن صناعة الهدايا التذكارية وفن صناعة الفخار ) .
  • والكثير من المنتجات والمشاريع الصغيرة التي سوف يتم عرض في معارض “فوانيس 7” بالمملكة السعودية .

عن الكاتب

بسنت نور
بسنت نور
2553 إجمالي المشاركات


عرض المزيد من

أخبار عربية
تمويل للمتقاعدين من شركة اليسر بدون كفيل يصل لـ 300,000 ريال سعودي وأهم المزايا

تتميز شركة اليسر بالعديد من الشراكات الاستراتيجية المتنوعة مع الكثير من الوكالات ومعارض السيارات حول المملكة السعودية والتي تعمل...

أخبار عربية
عاجل...وزارة التعليم السعودي تمنح الطلبة المتفوقين بالثانوية العامة مرتبة الشرف

تسعي وزارة التعليم السعودي للارتقاء بالعملية التعليمية بداخل المملكة السعودية ، وتعمل بشكل دائم على تطويرها لمواكبة التطورات العالمية...

أخبار عربية
القرض الحسن للعسكريين 1445هـ... أهم شروط و خطوات الحصول على الدعم

يتم تقديم مبادرة الدعم للعسكريين العوديين، بحيث تهدف المبادرة لتمكين العسكريين السعوديين من تملك منازلهم وتحقيق الاستقرار عن طريق...

أخبار عربية
انطلاق بطولة كأس العُلا للهجن للمرة الثانية في المملكة السعودية 2024

تعتبر بطولة كأس العُلا للهجن واحدة من أهم الفعاليات الرياضية التي تأتي تحت جدول لحظات العُلا ، والتي لها دور فعال في تعزيز مكانة العُلا...

كيفية التسجيل في وظائف جامعة الملك سعود للعلوم الصحية 2024/1445