وظائف جديدة برواتب عالية فى سلطنة عمان

صرحت وزارة العمل العمانية عن توفير فرص عمل جديدة لتعزيز الاستقرار الاقتصادي فى سلطنة عمان ، فى إطار بحث الكثيرين عن وظائف و فى إطار تلبية احتياجات سوق العمل ، أعلنت وزارة العمل العمانية عن توافر وظائف كثيرة فى مختلف القطاعات و المجالات كما توفر هذه الوظائف فرص لجميع المواطنين للانضمام إلى القطاعات حيوية و المساهمة في تنمية الوطن ، حتى إذا كنت تبحث عن وظيفة فى مجال الإدارة أو الصناعة أو الخدمات يمكنك الأستفادة و تحقيق تطلعاتك المهنية .

طريقة التقديم على وظائف وزارة العمل العمانية

1- تسجيل الدخول إلى الموقع الخاص بوزارة العمل العمانية .

2- قم بإختيار فرص العمل .

3- قم بإختيار الوظيفة المناسبة لك .

4- قم بالضغط على تقديم طلب .

5- قم بإختيار طريقة الدخول المناسبة لك سواء كانت البطاقة المدنية أو شريحة الهاتف الجوال المعززة بخاصية التصديق الإلكتروني PKI .

6- قم بإرفاق السيرة الذاتية و المهنية الخاصة بك .

7- قم بالضعط على إرسال .

مميزات وظائف وزارة العمل العمانية

  • فرص عمل مستقرة : توفر وزارة العمل العمانية فرص عمل مستقرة و موثوقة فى قطاعات كثيرة مختلفة تساعد على تطوير الاقتصاد العماني .

  • تطوير المهارات : توفر وزارة العمل العمانية فرص كبيرة لتطوير المهارات و التدريب المهني للموظفين مما يزيد من فرص الترقية و النمو الوظيفي .

  • حوافز و مزايا : تقدم وزارة العمل العمانية باقة متنوعة من الحوافز و المزايا المالية و الغير مالية مثل التأمين الصحي و الأجازات مدفوعة الأجر .

  • بيئة عمل محترمة : تعمل وزارة العمل العمانية على توفير بيئة عمل محترمة و مهنية مع التركيز على قيم النزاهة و الاحترام و التعاون بين الزملاء .

  • فرص التطوير الوظيفي : توفر وزارة العمل العمانية فرص كثيرة للموظفين للمشاركة فى برامج التدريب و التطوير و المشاريع الاستراتيجية الكبيرة مما يساهم في تطوير مهاراتهم و تنمية مساراتهم الوظيفية .

  • استقرار وظيفي : تتمتع وظائف وزارة العمل العمانية بالاستقرار الوظيفي مما يوفر للموظفين الثقة فى استقرار مستقبلهم المهني .

  • التوازن بين العمل و الحياة الشخصية : تهتم وزارة العمل العمانية بتوفير فرص التوازن بين العمل و الحياة الشخصية للموظفين من خلال تنظيم ساعات العمل و تقديم الدعم اللازم .

  • التعاون و التواصل : تهتم وزارة العمل العمانية بتشجيع التعاون و التواصل بين الموظفين مما يؤدى إلى تطوير روح الفريق و الانتماء المؤسسي .

عن الكاتب

سندس احمد
سندس احمد
73 إجمالي المشاركات


عرض المزيد من

أخبار عربية
كيفية التسجيل في مسابقة موهوب 1445هـ

تُعتبر مسابقة “موهوب” واحدة من المسابقات التعليمية الهامة التي تنظمها وزارة التعليم بالمملكة السعودية ، وتحظى هذه المسابقة بدعم مباشر...

أخبار عربية
خطوات الاستعلام عن بلاغ هروب برقم الإقامة 1446ه في المملكة السعودية

يستطيع المقيمين في المملكة السعودية الاستعلام عن بلاغات الهروب عن طريق ستخدام رقم الإقامة، وتتيح وزارة الداخلية لهم طريقة الاستعلام عن...

أخبار عربية
خطوات التقديم علي وظائف الهيئة العامة للموانئ 1445 وأهم الشروط

قامت الهيئة العامة للموانئ في المملكة العربية السعودية، بالإعلان عن توفير عدد من الوظائف الشاغرة لديها في العديد من التخصصات المختلفة...

أخبار عربية
كيفية التقديم على وظائف جامعة جدة 1445 وأهم الشروط

قامت جامعة جدة في المملكة العربية السعودية، بالإعلان فتح باب التقديم على عدد من الوظائف المتاحة لديها في العديد من التخصصات المختلفة،...

كيفية التسجيل فى منصة الدعم و الحماية الأجتماعية