5 تحذيرات مُتقدمة وهامة لكافة المتواجدين في المملكة
5 تحذيرات مُتقدمة وهامة لكافة المتواجدين في المملكة

5 تحذيرات مُتقدمة وهامة لكافة المتواجدين في المملكة السعودية ، إطلع عليها الأن من خلال هذا التقرير المفصل عبر صحيفة الوسط الاخباري ، كل ما تريد معرفتة عن هذه التحذيرات من هنا .

المملكة السعويدة تطلق عدة تنبيهات وتحذيرات ، فما زال الجميع يترقب حالة الطقس اليوم في ظل الموجة الباردة ، والتي تجتاح العديد من مناطق المملكة ، والتي بدأت في مساء الأربعاء الماضي وقد زادت حدتها على بعض المناطق يوم الخميس الماضي ، ويوم أمس الجمعة .

حيث تصل إلى ذروتها وتستمر حتى اليوم السبت ، ووفقًا لتوقعات الأرصاد والخبراء المناخيين فإنها سوف تؤثر على معظم المحافظات والمدن في المملكة العربية السعودية .

ومن هنا فقد جاءت تنبيهات مركز هيئة الأرصاد السعودية اليوم ، لتُفاجيء الجميع بظاهرة أخرى جديدة على 5 مناطق ، وهي مكة والباحة وعسير ونجران والمدينة المنورة، وتشهد جميع تلك المناطق رياح مُثيرة للأتربة والرمال.

وسوف تنعدم معها الرؤية الأفقية، وتبدأ من صباح اليوم الجمعة وتنتهي في مواعيد مختلفة وفقًا للمناطق المُتأثرة فيها ، حيث أعلن الأرصاد في إطار توقعاته لـ حالة الطقس اليوم أن تستمر تلك الظاهرة حتى العاشرة مساء في كلًا من الباحة ونجران ومكة وعسير بينما للخامسة مساء في المدينة المنورة.

كما أنه هناك اختلاف في مواعيد بدايتها فمنها من يبدأ التأثير عليها من العاشرة صباحًا مثل نجران ومكة، بينما الباحة وعسير من الثانية عشرة ظهرًا والمدينة من المفترض أنها بدأت في الثانية عشرة منتصف الليل، هذا وبعد توقعاته بشأن حالة الطقس اليوم أطلق المركز تحذيرًا بتوخي الحظر في تلك المناطق وعدم القيادة بسرعة فيها، مع انعدام الرؤية خاصة في الأماكن المكشوفة.