قرارات عاجلة من الداخلية السعودية بشأن الوافدين بالمملكة
قرارات عاجلة من الداخلية السعودية بشأن الوافدين بالمملكة

5 قرارات من الداخلية السعودية بشأن العمالة الوافدة بالمملكة ، قرارات الداخلية اليوم بشأن الوافدين في المملكة ، من خمسة بنود رئيسية اطلع عليها الان من خلال هذا المقال ، حيث قد نشرت وزراة الداخلية بالمملكة العربية السعودية اليوم ، علي الصفحة الرسمية بموقع التدوينات الصغيرة تويتر ، عدة قرارات السعودية تخص كل العمالة الوافدة بالمملكة.

وزارة الداخلية السعودية التي نشرت منذ قليل عدة أمور مهمه لكل وافد  ، وذلك بشأن العمالة الوافدة بالمملكة مكونة من خمسة بنود اطلع عليها الان من خلال هذا المقال ، تنتهي خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة لمدة 3 أشهر بدون مقابل .

ابعونا الان علي موقعنا صحيفة الوسط من خلال هذا الخبر ، حيث قد قرارات وزارة الداخلية السعودية بشأن العمالة الوافدة بالمملكة من خمسة بنود اطلع عليها الان ، حيث قد اعلنت وزارة الداخلية السعودية، مساء اليوم الأحد ،  خمس قرارات عاجلة بشأن العمالة الوافدة , وقد اعلنت الداخلية السعودية في بيان نشرته عبر حسابها على موقع "تويتر".

حيث أن الوزارة قررت تمديد عدد من المبادرات المتعلقة بالتأشيرات والإقامات للوافدين ، ومن خلال هذه القرارات ، فقد اعلنت الداخلية السعودية عن مصدر مسؤول قوله إن تلك القرارات جاءت لتخفيف آثار جائحة كورونا على الأفراد .

وكل منشآت القطاع الخاص والمستثمرين والأنشطة الاقتصادية في المملكة , وقررت الداخلية السعودية "تمديد صلاحية تأشيرة الخروج النهائي للوافدين، من دون أي مقابل مادي" ، هذا قد واكملت مؤكدة "تمديد صلاحية الإقامة المنتهية للوافدين الموجودين خارج المملكة العربية السعودية ، وذلك بتأشيرة الخروج والعودة.

وهي التي تنتهي خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة لمدة ثلاث أشهر بدون مقابل ، وأما القرار الثالث، فكان عبارة عن "تمديد صلاحية تأشيرة الخروج والعودة للوافدين، التي لم تستغل، وذلك خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة لمدة 3 أشهر بدون مقابل .

هذا وقد نص القرار الرابع على: "تمديد صلاحية تأشيرة الخروج والعودة لجميع الوافدين الموجودين خارج المملكة، والتي تنتهي خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة لمدة 3 أشهر بدون مقابل ، أما القرار الأخير من الداخلية السعودية ، فكان "تمديد صلاحية مدة الإقامة.

حيث تعتبر لكافة الوافدين الموجودين داخل المملكة والقادمين بتأشيرة زيارة والتي تنتهي خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة لمدة 3 أشهر بدون مقابل , وكانت السلطات السعودية قد رفعت قرارات الحظر الكاملة عن الحياة في السعودية، مع استمرار تعليق العمرة والحج والرحلات الدولية.