7 آلاف ريال رسوم تجديد الإقامة
7 آلاف ريال رسوم تجديد الإقامة

7 آلاف ريال رسوم تجديد الإقامة في 21 مهنة بلامملكة العربية السعودية ، كل هذا مدرج بالاسماء من خلال هذا المقال ، توضيح هام جدا بشأن العاملين في واحد وعشرون مهنة بالسعودية ، حيث من المقرر انهم سوف يدفعون سبع آلاف ريال سعودي ، رسوم تجديد الإقامة الخاصة بهم .

7 آلاف ريال رسوم تجديد الإقامة بـ21 مهنة في السعودية بالاسماء ، حيث قد بقيت رسوم تجديد الإقامة هي الهاجس الأكبر لدى آلاف الوافدين العاملين في المملكة العربية السعودية، حيث أنه ومع فرض بعض الرسوم على الوافدين وصلت رسوم تجديد الإقامة على بعض المهن لا يقل عن 7 آلاف ريال سعودي .

هذا ومن خلال هذا التقرير سنوضح لكم أسماء قرابة 20 مهنة لن تقل بها رسوم الإقامة السنوية عن سبع آلاف ريال شاملة الخدمات والمرافقين وتجديد الإقامة السنوية، هذا بالإضافة لتفاصيل الدفع المترتبة على العاملين بتلك المهن.

وان المهن التي رفعت فيها رسوم الإقامة ، المهن الإدارية ، والمدير التنفيذي ، ومدير المبيعات والحاسب والسكرتير التنفيذي والمدير الإداري ، وايضا مدير حسابات ، ومهندس مدني ومهندس إنشائي ومهندس كهرباء ومهندس ميكانيكا والمهن الطبية.

وكذلك المهن أيضا في مجالات أخرى مثل مجاس الورش ومجال التوريدات ومجال المقاولات ، وأما من ناحية الفئات المستثناة من القرار فهم ، أبناء المواطنة السعودية والعمالة الخليجية والعمالة المنزلية، على أنه يمنع نقل كفالة بعض المقيمين بالسعودية في حالات محددة، إذ يلزم سريان هوية مقيم لنقل الخدمات.