King Salman
King Salman

بشكل غير متوقع أصدر الملك سلمان قرارات هامة وسارة تسعد كل الوافدين بالمملكة العربية السعودية ولذلك قررنا ان ننقل لكم كامل التفاصيل..

اتخذت المملكة العربية السعودية الشتات العديد من القرارات ، خاصة في الفترة الأخيرة ، بعد تفشي فيروس كورونا وانتشاره ، الأمر الذي جعل المهاجرين سعداء ، ولم تدعو المملكة العربية السعودية وحدها كالمعتاد ، بل اعتبرتهم مواطنين. وقرارها الأول هو زيادة بعض الرسوم عليهم وتأجيل القروض وتمديد إقامتهم مجانًا وتقديم الدعم لهم. لدي أموال للمحتاجين ، وأسمح لهم بالخروج خلال هذه الفترة لزيارة أولئك الذين هم على استعداد للقيام بذلك. ، بالإضافة إلى أن هناك العديد من القرارات.

كما أعلنت مؤخرًا أن الحكومة السعودية ستتحمل رسومًا مدتها ثلاث سنوات لمجموعة من الأجانب ، وتحافظ على صلاحية تأشيرات التصدير والعودة حتى نهاية الأزمة ، وتزويدهم بالكثير ، بالإضافة إلى تأجيلها. أقساط التأمين على المركبات والحفاظ على رخصة القيادة للأجنبي صالحة بدون الدفع الحالي.

كما تبين مؤخرًا أن المرضى الأجانب الذين قد يكونون مصابين بفيروس كورونا يتلقون العلاج مجانًا في المستشفيات الحكومية ، كما تم تأخير بعض رسوم الاستشفاء.