تسأل الكثير من مواطني البلاد السعودية وخاصة المستفيدين والمستحقين للمبالغ المالية من مقطوعة الضمان الاجتماعي هل سيتم تقديم موعد صرف المساعدات المقطوعة هذا العام بسبب كورونا

تزداد عمليات البحث هذه الآونة من قبل الكثير من المواطنين بالمملكة العرية السعودية عن أي أخبار رسمية تفيد بإعلان الوزارة بشكل رسمي عن موعد نزول وإيداع المساعدات المالية المقطوعة والتي يتم صرفها من مؤسسة الضمان الاجتماعي لبعض فئات منسوبيها في كل فترة.

وحيث انه لايوجد موعد محدد من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لصرف مقطوعة الضمان , فيستمر التساؤل حول هذا الامر , والالتظام بالدخول الدوري على موقع الوزارة لـ الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم الطلب والتعرف على نتيجة الاستحقاق للطلبات المستجدة عبر رابط الاستعلام الرسمي المباشر .

متي موعد صرف المساعدة المقطوعة 1441

وفي وقت سابق فقد نوهت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية حول قرب ايداع دفعة جديدة لمقطوعة الضمان , ومن المتوقع ان يتم صرف المساعدات المقطوعة دفعة شهر رمضان 1441 لمستفيدي الضمان الاجتماعي، خلال الفترة المقبله.

وبالخصوص لكل من قام بتقديم طلبات الحصول علي المقطوعة في العام الماضي 1440 وللمسجلين علي قوائم الانتظار من تاريخ شهر شوال وذي القعدة من العام 1438 هجرياً.

هل يتم تقديم موعد صرف المساعدة المقطوعة 1441 بسبب فيروس كورونا