«MBC TALENT» رسميًا تعلن عن استقطاب االمواهب السعودية
«MBC TALENT» رسميًا تعلن عن استقطاب االمواهب السعودية

أعلنت "مجموعة MBC" عن تأسيس منظمة "MBC Talent" التي تهدف إلى إدارة وتطوير المواهب السعودية في مجال صناعة الترفيه والمحتوى ، بينما تم إنشاء "أكاديمية MBC" قبل أقل من عام ، وتلتزم المؤسسة بالاكتشاف والتعليم والتدريب و التعرف على طاقة المملكة العربية السعودية وقدراتها في قطاعي الإعلام والإنتاج. وبهذه الطريقة ، ستصبح الوكالة الجديدة الوكالة التنفيذية في مجال إدارة المواهب التي توليها مجموعة MBC أهمية كبيرة.

الهدف من "MBC Talent" هو الاستثمار في المواهب السعودية الأكثر إبداعًا وتميزًا من جميع الأعمار والمجالات المهنية ، وإدارة الطاقة الواعدة التي تخرج من أكاديمية MBC ، وذلك لتوفير الفرص للمبدعين في المملكة العربية السعودية. لتحقيق التطوير والتطوير المهني الذي يرغبون فيه (إذا كان ذلك داخليًا) "مجموعة MBC" أو الخارجية. أولاً ، تستفيد من مزايا البنية التحتية والبنية الفوقية لمجموعة MBC ، على غرار استوديوهاتها ومنصاتها ، مثل Watch VIP و MBC STUDIOS ، إلخ. ثانيًا ، تستفيد من الشركاء الاستراتيجيين للمجموعة ، والتعاون المحلي والإقليمي والدولي لاستيعاب تربطهم هذه المواهب بالإنتاج والمشاريع الحالية. والمستقبل.

وتعليقًا على هذه المبادرة ، قالت جانا يماني ، الرئيس التنفيذي للمواهب في أكاديمية MBC ومجموعة MBC: "يتمثل الجزء الرئيسي من مهمة أكاديمية MBC في جذب المواهب السعودية من جميع الأعمار وتطويرها وصقلها وإدارتها. واليوم ، نفخر بأن نعلن أننا آخر إنجازات الشركة هو تأسيس منظمة إدارة المواهب "MBC TALENT". وقد اشتهرت هذه المؤسسة أولاً بثقتها وترخيصها في "هيئة الترفيه الشاملة" في المملكة العربية السعودية ، وثانياً ، أنها توفر الوصول إلى المملكة العربية السعودية والمبدعين السعوديين. الفرص الوظيفية لتطوير صناعة المحتوى الترفيهي والإعلامي ". وأضاف يماني:" هدفنا هو جعل MBC TALENT رائدة في مجال إدارة المواهب في الدولة ، وتمثيل أكبر تجمع إبداعي في المنطقة ، وبالتالي الفوز بوسائل الإعلام والشراكات في المنطقة وحول العالم. ثقة محترفي الترفيه لأنها تمثل الحل الأكثر فاعلية لشبكات الإعلام والاستوديوهات وشركات الإنتاج. "الوكلاء والمنصات ، من خلال استعدادنا للتعاون مع مزودي المحتوى وغيرهم من الباحثين عن المواهب في المنطقة. باختصار ، ستكون الوكالة مفتوحة للتعاون مع رواد صناعة الترفيه والمحتوى في المنطقة وحول العالم. "
وأوضح يماني أن العمل الجاد للوكالة بدأ بالفعل بهدوء وراء الكواليس ، واختتم: "لقد بدأنا بالفعل في العمل الجاد لجعل كل هذا حقيقة ، لأننا اختبرنا الشهر الماضي واختيرنا أربعة سعوديين. رجال ونساء سيشاركون في افلام كبيرة بمواصفات عالمية من انتاج MBC STUDIOS وسيتم بيعها في الاسواق على نطاق عالمي ان شاء الله هذا فقط المطر الاول وسنعلن المزيد من المبادرات والمشاريع القادمة.

مسح المواهب
الجدير بالذكر أنه في عام 2021 الحالي يعتزم فريق "MBC Talent" إجراء المزيد من الاختبارات بجولة في المملكة العربية السعودية لتوسيع نطاق أعماله ، حيث من المتوقع أن يزداد عدد المواهب تحت مظلة "MBC Talent" مع وصل في نهاية هذه العملية. بشكل عام هناك أكثر من 100 موهبة.

وتؤكد "MBC Talents" أن إدارة هذه المواهب لا تتعلق بالاحتفاظ بمنصات MBC ومنشآتها وقنواتها وإنتاجها ومشاريعها الكبيرة ، بل تتجاوز تزويد هذه المواهب بمجموعة واسعة من الفرص المهنية المحلية والإقليمية والدولية. في أنشطة مختلفة في قطاعي الترفيه والإعلام. وسيؤدي ذلك إلى رفع مستوى قدرات ومواهب المملكة العربية السعودية ، وتوجيهها لاستكشاف المشاريع الإقليمية والعالمية ، وتوفير المزيد من الفرص لإنتاج محتوى إعلامي سعودي رائد ومتميز.