مديرية الجوازات تعلن قرارات بخصوص تأشيرة الزيارة العائلية
مديرية الجوازات تعلن قرارات بخصوص تأشيرة الزيارة العائلية

أعلنت الإدارة العامة لجوازات المملكة العربية السعودية اليوم قرارات جديدة تهم كل وافد ومقيم وخاصة أصحاب تأشيرة الذيارة التى أغلق عليهم الطيران السعودي ولذلك قررت المملكة أن تعطي البعض منهم تمديد للتأشيرات ولكن هل هيا مجانية أم لا هذا ما سنعلم به من خلال المقال اليكم التفاصيل..

مع الجدير بالذكر إذا كان الزائر لديه تأمين طبي ، فيمكن تمديد الزيارة المنزلية لمدة 7 أيام قبل النهاية. قيل هذا بعد سؤال أحد المستفيدين: "هل الزيارات العائلية الموسعة (زيارات المسنين) تتطلب تأميناً صحياً؟.

بالمقابل رد حساب الجواز الرسمي على تويتر: "تم التمديد من خلال حساب الوصي على منصة أبشر (فردي ، شركات) قبل 7 أيام من تاريخ انتهاء الصلاحية ، ويجب على الزوار شراء تأمين طبي حسب الشروط المحددة للخدمة في لكي تتمكن من إكمال الإجراء.


أعلنت الإدارة العامة لجوازات المملكة العربية السعودية اليوم. إذا كان الزائر لديه تأمين طبي ، فيمكن تمديد الزيارة المنزلية لمدة 7 أيام قبل النهاية. قيل هذا بعد سؤال أحد المستفيدين: "هل الزيارات العائلية الموسعة (زيارات المسنين) تتطلب تأميناً صحياً .
وفى سياق متصل رد حساب الجوازات السعودية الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى " تويتر"تم التمديد من خلال حساب الوصي على منصة أبشر (فردي ، شركات) قبل 7 أيام من تاريخ انتهاء الصلاحية ، ويجب على الزوار شراء تأمين طبي حسب الشروط المحددة للخدمة في لكي تتمكن من إكمال الإجراء.