تعليمات جديدة من وزارة الداخلية المصرية حول الوضع الحالى فى للسيطرة والحد من انتشار التجمعات البشرية فى البلاد

صرح مصدر مسئول فى مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية عن ما تم تداوله بعض الصفحات المزورة المنسوبة لوزارة الداخلية بشأن إتخاذ إجراءات حظر التجوال إبتداءً من مساء اليوم بالبلاد ضمن الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس  كورونا.

وأكد مسئول مركز الإعلام الأمنى عدم صحة ما تم تداوله فى هذا الشأن جملة وتفصيلاً ، وأن مثل تلك التناولات تهدف إلى إثارة البلبلة فى أوساط الرأى العام .. وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الصفحة المشار إليها والقائمين عليها.

وأوضح مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية بأن الأخبار والوقائع الصادرة عن الوزارة يتم نشرها عبر الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية بموقع التواصل الإجتماعى  فيس بوك  وتحمل إسم  الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية  تحت عنوان  وأن كافة الصفحات الأخرى التى تحمل مثل تلك الأسماء لا علاقة لها بوزارة الداخلية .

واستمرا لجهود وزارة الداخلية المصرية تواصل اليوم الاثنين توجيه حملات مكبرة لاستهداف المطاعم والمقاهى والمحال والمراكز التجارية المخالفة لاتخاذ الإجراءات حيالها وذلك على خلفية قرار الإغلاق منذ السابعة مساء كل يوم.

وتوجه أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية، حملاتها على كافة المقاهى والكافتيريات، للتأكد من مدى التزام القائمين عليها بالإجراءات الاحترازية للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا.