رابط التقديم علي مسابقة عطر الكلام لتلاوة القرآن ورفع الآذن 2023

حيث ان المستشار تركي ال الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية قام بالاعلان عن بدء قبول طلبات في مسابقة عطر الكلام المسابقة العالمية الفريدة من نوعها والاكبر في العالم كما انها سوف تجمع اجمل الاصوات في تلاوة القران ورفع الآذان من جميع انحاء العالم، في النسخت الثانية من عمر المسابقة وسيفتح باب تسجيل بيانات الراغبين في المشاركة من خلال رابط عطر الكلام. وفيما يلي سنوضح لكم طريقة المشاركة في المسابقة.

اهداف المسابقة

ان المسابقة تقوم بتسليط الضوء على ثقافات العالم الاسلامي المتنوعة عن طريق التنوع في اسلوب وطريقة تلاوة القران ورفع الاذان للمتقدمين بالمسابقة

كما انها تهدف المسابقة الي تشجيع الشباب الاسلامي للمشاركة في مسابقات تلاوة القران الكريم وترتيله باصوات عذبة ملائكية، عن طريق تقديم الجوائز المالية الضخمة.

طريقة التقديم علي مسابقة عطر الكلام 2023

حيث يمكن المشاركة في مسابقة تلاوة القرآن عليك من خلال الاطلاع علي النقاط الاتيه:

ان كان لديك حساب علي برنامج عطر الكلام قم بتسجيل البريد الالكتروني الخاص بك بالاضافة الي كلمة المرور، ثم قم بمشاركة بياناتك الشخصية في المسابقة علي الفور.

وان لم يكن لديك حساب عليك بتدوين بريدك الالكتروني ثم اضغط علي أيقونة نسيت كلمة المرور ثم قم بتدوين كلمة المرور الجديدة وسجل دخول بحساب جديد و‌سجل البيانات الشخصية المطلوبة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام