ساعات العمل للقطاع الخاص خلال رمضان
ساعات العمل للقطاع الخاص خلال رمضان

أعلنت وزارة الموارد البشرية عن ساعات العمل للقطاع الخاص خلال شهر رمضان كما تم منع بعض الوافدين من العمل فى هذا الشهر وهذا لمشقه العمل أثناء الصيام وهذا فى ظل حاله الطقس خلال الشهر الكريم اليكم التفاصيل .

بعد أيام قليلة ، خرجنا من شهر رمضان ، وهو الشهر الذي تستعد فيه جميع الجهات الحكومية والخاصة لتعديل ساعات العمل وفقًا للشهر الكريم.

وبالتزامن مع اقتراب شهر رمضان المبارك 1442هـ، فقد حددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية ساعات العمل للقطاع الخاص في شهر رمضان الفضيل.

بالتفصيل ، أطلقت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية انفوجرافيك عبر حسابها الرسمي على موقع ويبو "تويتر" ، يمكن من خلال الإنفوجرافيك الكشف عن عدد ساعات العمل في شهر رمضان المبارك في القطاع الخاص 6 ساعات في اليوم.

كررت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية التأكيد على ضرورة اتخاذ تدابير وقائية وإجراءات وقائية في مكان العمل لمنع تفشي فيروس "كوفيد 19" الجديد. أول يوم من رمضان هو 13 أبريل من العام. الفرضية هي أنه يجب عليك رؤية هلال رمضان الجديد بعد غروب الشمس في 21 شعبان يوم 20 21 (أي 11 أبريل) ، وتأكيد ما إذا كانت بداية شهر رمضان محسوبة بشكل فلكي يوم الإثنين أو الثلاثاء.

في السابق ، توقع العديد من علماء الفلك أنه بالنسبة لمعظم البلدان ، سيكون اليوم الأول من رمضان هو الرقم الفلكي ليوم الثلاثاء ، 13 أبريل ، في حين أن أول يوم في رمضان هو يوم الخميس ، 13 مايو ، لذلك يكون هذا العام هو الشهر الفضيل. 30 يوما.