رسوم دخول فعاليات ليالي مسقط 2023 سلطنة عمان

يوجد الكثير من الاشخاص يرغبون في الاستعلام عن مناطق ليالي مسقط لعام 2023 بالاضافه الى قيمه الرسوم الخاصه بالدخول حيث تعتبر هذه الليالي هي عباره عن عدد من الحفلات المختصه بالسياحه وغيرها من الحفلات الاخرى، كما انها عباره عن تبادل حضاري وثقافي يمتلئ بالعديد من الثقافه والتحضر والترفيه وقد بدأت ليالي مسقط من يوم التاسع عشر يناير وتستمر حتى اليوم الرابع من فبراير، وسوف تقام في مجموعه من المناطق المختلفه وفقا لما يقوم بالاعلان عنه رئيس بلديه مسقط، وفيما يلي سنوضح لكم كافه تفاصيل المتعلقه بهذا الامر فتابعوا معنا.

حفلات ليالي مسقط في سلطنة عمان

قامت بلدية مسقط بالاعلان عن عدد من الاحتفالات في مسقط والتي انطلقت يوم التاسع عشر من يناير، وتستمر الي يوم الرابع من فبراير المقبل

وقام رئيس البلدية أحمد بن محمد الحميدي، بالاعلان عن جميع المعلومات الخاصه بالاحتفالات، وقام بالأعلان عن أن هذه الفعاليات ستقام في اربعة أماكن أساسية.

فعاليات ليالي مسقط

• منطقة الجمعية العمانية للسيارات في سلطنة عمان.
• منطقة متنزه النسيم في سلطنة عمان.
• منطقة حديقة القرم الطبيعيةفي سلطنة عمان.
• بالاضافة الي مركز عمان للمؤتمرات والمعارض في عمان.

وقام الحميدي بالاشارة إلى أن كل مكان في هذه المناطق له خطة معينة والكثير من الأنشطة، والتي تهدف الي زيادة الزوار لتنشيط السياحة في عمان لعام 2023، وجذب السائحين الي مشاهدة المعالم الرائعه.

تصريحات خاصه برئيس بلدية مسقط

قام الحميدي بالتعبير عن مدى سعادته باقامة هذه الحفلات على اراضي مسقط كما انها لا تعتبر ترفيهيه فقط بل هي تساعد في تقويه السياحه وزياده الثقافه والحضاره بالمنطقة.

بالاضافه الى تقديم المساعده لكافه الصناعات الداخليه من حيث التبادل الثقافي والتجاري ما بين البلاد، حتى يتم الارتقاء بالتجاره واستهداف الشباب واصحاب الاعمال الحره والاسر المنتجه.

قيمة رسوم حفلات ليالي مسقط

يوجد الكثير من المميزات التي يتم اعطائها لجميع الزوار لتسهيل دخولهم وخروجهم من الفعاليات، كما أن تذاكر الدخول لمركز عمان للمؤتمرات ستكون من اثنان حتي اربعة ريال، بينما تذكرة حديقة القرم تبلغ 200 بيسة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام