حقيقة فتح الرحلات الدوليه ورفع كافه القيود
حقيقة فتح الرحلات الدوليه ورفع كافه القيود

أعلنت الحكومة السعودية حقيقة ما تداول عبر ناشطون عبر منصات التواصل الاجتماعي تويتر وفس بوك حول خبر فتح المنافذ جميع الرحلات الجوية الذي احدث ضجة بين الوافدين اليكم كامل التفاصيل..

رفع القيود في جميع مطارات المملكة العربية السعودية , وقال المصدر في التفاصيل إنه بالإضافة إلى البيان الصادر في 10 فبراير 2021 ، فإنه يتضمن أيضًا الإعلان اللاحق عن إلغاء القيود المفروضة على مغادرة المملكة ، وموعد السماح بفتح الميناء ، وكذلك الإعلان عن إلغاء القيود المفروضة على مغادرة المملكة. بيان صدر في فبراير. في 10 أكتوبر 2021 ، احتوت على إجراءات وقائية وتدابير وقائية للوصول إلى المملكة.

حقائق حول رفع القيود والعودة ,  ونظراً لاستمرار وباء كورونا الجديد وما تراه العديد من دول العالم من الوباء الثاني ، إلى جانب ظهور سلالات جديدة من الفيروس المتحولة ، فإنه ينتشر بشكل أسرع وينخفض ​​بشكل أسرع في الفترة الحالية ظهر فيروس كورونا جديد في المملكة.

وفى سياق موصول , وحرصًا على سلامة وصحة المواطنين ، من الأسهل الحفاظ على معدل الإصابة في المملكة العربية السعودية عند مستوى منخفض ، واستكمال توزيع العدد المطلوب من اللقاحات في الفترة المقبلة وتوزيعها على مناطق في المملكة للتحصين الأشخاص الذين لديهم مضاعفات خطيرة بسبب الإصابة.
تنفيذ الشروط التي اقترحها Gao Tiantang لمنع تفشي كورونا .

 السماح للمواطنين بالسفر خارج المملكة والعودة إليها.
 
رفع تعليق الرحلات الدولية تمامًا.

الافتتاح الكامل للموانئ البرية والبحرية والجوية .

يجب أن يتبع تنفيذ البنود أعلاه الإجراءات والتدابير الوقائية التي تضعها اللجان المختصة والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا في المملكة العربية السعودية.