خبيرة نووية كبيرة في حكومة دونالد ترامب تغادر البيت الأبيض
خبيرة نووية كبيرة في حكومة دونالد ترامب تغادر البيت الأبيض

خبيرة نووية كبيرة في حكومة دونالد ترامب تغادر البيت الأبيض حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر خبيرة نووية كبيرة في حكومة دونالد ترامب تغادر البيت الأبيض .

صحيفة الوسط - واشنطن- صحيفة الوسط:

ذكر ثلاثة مسؤولين كبار في الإدارة الأمريكية إن كبيرة الخبراء النوويين المشاركين في مشاورات إنهاء برامج الأسلحة النووية في كوريا الشمالية أندريا هول تركت البيت الأبيض في إطار عملية تناوب دورية.

وذكر مسؤول أمريكي آخر أن جولي بنتز حلت بالفعل محل هول في منصب القائم بأعمال مدير حكومة أسلحة الدمار الشامل في مجلس الأمن القومي.ولم ترد هول على طلب تعقيب.

وانضمت هول إلى مجلس الأمن القومي في يونيو 2016 في ظل حكومة الرئيس السابق باراك أوباما وتولت منذ 2003 عدداً من المناصب الحكومية المتعلقة بأسلحة الدمار الشامل وانتشار الأسلحة.

ولعبت هول دوراً بارزاً في التحضير لقمة الأسبوع السابق في سنغافورة بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون.

برجاء اذا اعجبك خبر خبيرة نووية كبيرة في حكومة دونالد ترامب تغادر البيت الأبيض قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام