“ليست كرة قدم فقط” .. سفارة تونس بموسكو: روسيات يتساءلن عن إجراءات الزواج من تونسيين
“ليست كرة قدم فقط” .. سفارة تونس بموسكو: روسيات يتساءلن عن إجراءات الزواج من تونسيين

“ليست كرة قدم فقط” .. سفارة تونس بموسكو: روسيات يتساءلن عن إجراءات الزواج من تونسيين حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر “ليست كرة قدم فقط” .. سفارة تونس بموسكو: روسيات يتساءلن عن إجراءات الزواج من تونسيين .

صحيفة الوسط - يبدو أن كأس العالم في روسيا لم تقتصر على تشجيع الساحرة المستديرة والسياحة، فقد أعلن سفير تونس في روسيا، بأن بعض الروسيات توافدن على السفارة للتساؤل حول كيفية وإجراءات الزواج بتونسيين.

وحسب صحيفة “الشروق” التونسية، أشار السفير محمد علي الشيحي؛ أن عديداً من التونسيين الموجودين في روسيا لمتابعة مباريات كأس العالم توافدوا على السفارة أيضاً؛ لمعرفة إجراءات الزواج بروسيات أو بأجنبيات وفق القانون.

وأكّد السفير التونسي، أن هناك مَن اصطحب معه أجنبية للسفارة لإتمام إجراءات الزواج.

وأكّد الشيحي؛ في تصريحات إذاعية أن مجموع التونسيين الموجودين بروسيا حالياً لمتابعة كأس العالم يتجاوز 12 ألف شخص.

وأشار المصدر نفسه إلى أن سفارة تونس بروسيا قامت بتركيز نقاط قنصلية أمام الملاعب التي تقام بها المباريات لتسهيل الأمور بالنسبة للتونسيين، موضحا أن 30 متطوعاً أغلبهم من الطلبة التونسيين في روسيا ”شاركوا السفارة جهودها في توفير سبل الراحة للمشجعين التونسيين.

صحيفة صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر “ليست كرة قدم فقط” .. سفارة تونس بموسكو: روسيات يتساءلن عن إجراءات الزواج من تونسيين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين