مفاجأة من العيار الثقيل عن قاتل أحفاد الممثل المرسى أبو العباس
مفاجأة من العيار الثقيل عن قاتل أحفاد الممثل المرسى أبو العباس

مفاجأة من العيار الثقيل عن قاتل أحفاد الممثل المرسى أبو العباس حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مفاجأة من العيار الثقيل عن قاتل أحفاد الممثل المرسى أبو العباس .

صحيفة الوسط - أظهرت مصادر  أمنية بمديرية أمن الجيزة عن أن المتورط في مـصرع عائلة  بولاق الدكرور  الذين منهم أحفاد الفنان الراحل المرسى أبو العباس ، هو الأب نفسه المتورط فى  قتل  زوجته وطفلتيه داخل احد الشقق السكنية .

وأضافت المصادر، أن المتهم اعترف بقتل المجنى عليهن بعد خسارته ثروته فى البورصة، وخشيته عليهن من الفقر، كما أظهرت التحريات أنه يتلقى العلاج من مرض نفسى منذ 6 سنوات.

والجدير بالذكر أن الواقعة شغلت الراى العام خلال اليومين الماضيين ، وبدأت عندما تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغًا من عامل وهو  نجل الفنان الراحل المرسي أبو العباس  بالعثور على زوجته ونجلتيه متوفيات، وعلى جثثهن آثار خنق بالرقبة، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثث لا تبدو عليها أي إصابات ظاهرية، وتشكل فريق بحث لسرعة أظهر غموض الحادث.

وأظهرت التحريات الأولية أن الدافع وراء ارتكاب جريمة السرقة، وأشار مقدم البلاغ أنه لا توجد له خلافات أو عداوات قد تدفع أحدًا للانتقام منه ولم يشتبه في أحد، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

برجاء اذا اعجبك خبر مفاجأة من العيار الثقيل عن قاتل أحفاد الممثل المرسى أبو العباس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون