نجل الممثل المرسي أبو العباس يعترف بقتل زوجته وبناته
نجل الممثل المرسي أبو العباس يعترف بقتل زوجته وبناته

نجل الممثل المرسي أبو العباس يعترف بقتل زوجته وبناته حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نجل الممثل المرسي أبو العباس يعترف بقتل زوجته وبناته .

صحيفة الوسط - نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بعد مرور 5 أيام على الجريمة، فى أظهر غموض اِلْتِقَاط على جثة زوجة نجل الفنان الراحل المرسى أبو العباس وطفلتيه مقتولين داخل شقتهن ببولاق الدكرور.

وأظهرت تحريات المباحث، عن مفاجأة، بعد التوصل إلى أن والد الطفلتين، هو المتورط فى ارتكاب الجريمة، وألقى رجال المباحث القبض عليه، وبمواجهته اعترف بقتل الضحايا بعد خسارته ثروته فى البورصة، ومروره بضائقة مالية، حيث أثبت على أنه كان يخشى عليهن المعاناة من الفقر، مما دفعه لقتلهن.

وتوصلت تحريات رجال المباحث، إلى أن المتهم يعانى من مرض نفسى، ويتلقى العلاج منذ 6 سنوات، وتم رصـد محضر بالواقعة، وتولت النيابة الأستجواب.

وتحفظ رجال المباحث على والد الطفلتين، حيث إنه لم يحضر جنازة أسرته بسبب التحقيقات التى تجرى معه، حتى أظهرت التحريات أنه وراء ارتكاب الجريمة.

وبمواجهته اعترف بقتلهن بسبب مروره بضائقة مالية، حيث خسر ثروته فى البورصة، وكان يخشى عليهن من الفقر، مما دفعه لاتخاذ قرار بقتلهن، فانتهز انشغال الجيران بمتابعة مباراة منتخبى مصر وروسيا فى كأس العالم، وارتكب الجريمة بخنق زوجته، ثم خنق طفلتيه، حتى تأكد من مفارقتهن صحيفة الوسط، وتم رصـد محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة للتحقيق.

برجاء اذا اعجبك خبر نجل الممثل المرسي أبو العباس يعترف بقتل زوجته وبناته قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون